أنشيلوتي في ورطة قبل مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان.. لهذا الأمر

تاريخ النشر: 18/02/2022
250
منذ سنتين
أنشيلوتي في ورطة قبل مواجهة ريال مدريد وسان جيرمان.. لهذا الأمر

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن تفاصيل مهمة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، في اختيار بدائل للثنائي كاسيميرو وميندي، خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الذهاب التى جمعت باريس سان جيرمان وريال مدريد، على ملعب حديقة الأمراء، بفوز الفريق الفرنسي بهدف نظيف سجله مبابي، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء الموافق التاسع من مارس المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

** مهمة أنشيلوتي في اختيار بدائل لنجوم ريال مدريد:


وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني أمامه مهمة إختيار بديل كاسيميرو و ميندي اللذان سيغيبان عن مواجهة الإياب أمام باريس سان جيرمان، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

الصحيفة، شددت على أن الثنائي ميندي وكاسيميرو هما اللاعبان اللذان ليس لهما بديل في ريال مدريد، لأن المدرب قليل الإعتماد على مارسيلو، لذلك هناك خيار مشاركة آلابا في الجهة اليسرى بدلاً من قلب الدفاع.

وأشار التقرير إلى أن هذا الخيار عكس مايفضله أنشيلوتي، الذي سبق وأن صرح بأنه يفضل مشاركة آلابا في مركز قلب الدفاع، ويعد ناتشو هو الخيار الأقرب للمشاركة حيث لعب 4 مباريات هذا الموسم في مركز الظهير، هو المرشح للمشاركة، لكن القرار سيكون للمدرب بإشراكه كقلب دفاع أو كظهير أيسر.

واختتمت الصحفية تقريرها، أن هناك أيضًا خيار الاعتماد على ميجيل جوتيريز، ولكن ليس من المتوقع أن يذهب كارلو أنشيلوتي، نحو خيار إشراكه في المباراة. 

اقرأ أيضا

خطة باريس السرية لمواجهة تحرك كيليان مبابي إلى ريال مدريد

رئيس ريال مدريد يهدد أنشلوتي بقوة بعد الإهانة في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن