رسميا.. مدافع الاتحاد إلى الدوري الكرواتي حتى نهاية الموسم

تاريخ النشر: 18/02/2022
856
منذ سنتين
رسميا.. مدافع الاتحاد إلى الدوري الكرواتي حتى نهاية الموسم

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، اليوم الجمعة، عن انتقال لاعبين سعوديين إلى نادي دينامو زغرب الكرواتي، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ضمن برنامج الابتعاث الرياضي.

 
ويسعى برنامج الابتعاث الرياضي إلى تصدير المواهب السعودية للدوريات الأوروبية، بهدف الاستفادة الكاملة ومواصلة الاحتكاك بأعرق الأندية واللاعبين والتي سيعود أثرها على المنتخبات السعودية في المستقبل.
 
وتعد هذه التجربة الثامنة لاحتراف لاعبي البرنامج بعد انضمام فراس الغامدي لنادي ناستيك الإسباني وأصيل الحربي لنادي بورتيمونينسي البرتغالي وأسامة المبيريك لنادي ليجيا وارسو البولندي وأصيل عابد لنادي مليلية الإسباني، والثنائي محمد القحطاني ومشاري المشهري إلى نادي أولمبياكوس اليوناني.
 
ونشر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة السعودية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة، صورة للاعب باسل الحضيف صاحب الـ 21 عاما، الذي يلعب بمركز المدافع، وانتقل من صفوف نادي الاتحاد إلى نادي دينامو زغرب الكرواتي حتى نهاية موسم 2022، بنظام الإعارة.
 
من جهة آخرى، أشار حساب "برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم" عبر "تويتر"، إلى انضمام اللاعب المؤيد مني إلى نادي دينامو زغرب بعقد احتراف إلى نهاية الموسم مع خيار التجديد لموسم إضافي.
 
وتمنى برنامج الابتعاث السعودي، للثنائي الدفاعي مواليد 2001، باسل الحضيف من الاتحاد والمؤيد مني من نادي التهامي، التوفيق في الدوري الكرواتي. 

 باسل الحضيف لاعبًا جديدًا لنادي دينامو زغرب بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم ✍️

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد يرد على لعبه العنيف وسبب التعادل أمام التعاون

الاتحاد يسقط في فخ التعادل مع التعاون.. قبل كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن