الهلال يصالح جماهيره بخماسية في الشباب.. "دياز ينذر النصر"

تاريخ النشر: 17/02/2022
390
منذ سنتين
الهلال يصالح جماهيره بخماسية في الشباب.. دياز ينذر النصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا عريضًا على نظيره الشباب بنتيجة (5-0)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين "يوم التأسيس"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وأحرز أوديون إيجالو الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 18، بعد تلقي كرة عرضية من أندري كاريلو، ليسدد كرة "لوب" رائعة فوق حارس الشباب.

وأضاف أندري كاريلو الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 25، بتسديدة من أول لمسة، لتستقر الكرة في الزاوية اليسرى من الحارس فواز القرني.

وتابع موسى ماريجا بإحراز الهدف الثالث لصالح الهلال في الدقيقة 30، بعد جملة هجومية، انتهت بتمريرة من سلمان الفرج إلى ماريجا الذي سدد كرة أرضية في الزاوية اليمنى.

وأضاف أوديون إيجالو الهدف الرابع لصالح الهلال في الدقيقة 43، بعد تلقي تمريرة عرضية من موسى ماريجا، ليسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى.

وأنهى موسى ماريجا مهرجان الخماسية لصالح الهلال في الدقيقة 82، بعد تلقي كرة عرضية، ليسدد الكرة في الزاوية اليمنى من حارس الشباب.

وواصل الشباب المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64، بعد طرد اللاعب ألفريد ندياي بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية.

وشهد اللقاء تبديلًا اضطراريًا من قِبل نادي الشباب، بعد إصابة اللاعب متعب الحربي (تابع التفاصيل).

ترتيب الهلال والشباب بعد ديربي الجولة 21


ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة من 18 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 6 نقاط عن الشباب، صاحب المركز الثالث بـ40 نقطة من 21 مباراة.

أولى مباراة في ولاية دياز الثانية مع الهلال


وحقق الهلال فوزًا كاسحًا، في أولى مبارياته تحت قيادة الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الجديد، الذي يقود الهلال في ولايته الثانية، بعد إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم، لتذبذب النتائج.

وصالح الهلال جماهيره، عقب احتلال المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2021، بخسارة كبيرة أمام الأهلي المصري برباعية دون مقابل، في مباراة المركزين الثالث والرابع.

ويستعد الهلال لمواجهة النصر يوم الإثنين المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

روسو يتحدث عن ثنائي النصر.. ويوجه رسالة قبل ديربي الهلال الكبير

صورة| إبعاد نجم الهلال التاريخي عن المنتخب لـعيون جوهرة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن