كلمات مؤثرة من فيران توريس لجماهير برشلونة بعد أدائه أمام نابولي

تاريخ النشر: 18/02/2022
758
منذ سنتين
كلمات مؤثرة من فيران توريس لجماهير برشلونة بعد أدائه أمام نابولي

بعث الإسباني فيران توريس، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، رسالة خاصة إلى جماهير القلعة الكاتالونية بعد أدائه في مباراة الأمس أمام نابولي الإيطالي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وانتهت مباراة برشلونة ونابولي، بالإمس بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، في المباراة التى احتضنها ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات ذهاب جولة دور المغلوب في الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا غاليًا على نظيره نابولي، مساء الخميس المقبل، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات إياب جولة دور المغلوب بالدوري الأوروبي.

طالع أيضًا: قطر تمنع انتقال مبابي إلى ريال مدريد بـ"إغراءات جنونية"


** رسالة توريس إلى جماهير برشلونة:


وسجل هدف التعادل لبرشلونة الأمس أمام نابولي من ضربة جزاء، فيران توريس، بعد سجل الكرة بقوة على أقصى يمين حارس الفريق الإيطالي.

ونشر توريس، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، صورة له قبل تسجيل هدف التعادل، وعلق عليها قائلًا: "هذا لا ينتهي هنا، والجهد ينتهي دائمًا بالنتائج".

وكان فيران توريس انضم إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، ويرتبط المهاجم بعقد مع القلعة الكاتالونية حتى 30 يونيو 2027.

ومنذ انضمام المهاجم الإسباني إلى برشلونة، شارك مع القلعة الكاتالونية في 6 مباريات بمختلف البطولات، نجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين أخرين لزملائه.

تعليق غامض من نجم برشلونة على السقوط أمام نابولي:


أكد نيكولاس، في تصريحات صحفية: "بالفعل حماس الجمهور في المدرجات ساعدنا كثير في مباراة الأمس، وكانت هناك لحظة في المباراة رائعة حيث وجدت نفسي أستمع إلى زائير الجمهور وأفكر هذه هي المرة الأولى هذا الموسم أصبح شغوفًا حقًا، لقد كان ذلك رائعًا".

واسترسل لاعب وسط برشلونة، قائلًا: "عندنا الدخول في مباراة الإياب أمام نابولي، لابد أن نسيطر على مجريات المباراة، كما فعلنا في الكامب نو، نحتاج أن نكون فريق أفضل مرة أخرى ونحتاج إلى استغلال الفرص".

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يكشف دور الجمهور في مواجهة نابولي بالدوري الأوروبي

قبل مواجهة نابولي.. ماذا حدث لبرشلونة في آخر ظهور بـ اليوروليج؟

حمل تطبيق سعودي الآن