بويول يدعّم فيران توريس بعد "البكاء" في موقعة برشلونة ونابولي

تاريخ النشر: 18/02/2022
552
منذ سنتين
بويول يدعّم فيران توريس بعد البكاء في موقعة برشلونة ونابولي

دعّم أسطورة برشلونة الأسبق، كارلوس بويول، قلب دفاع البارسا، نظيره فيران توريس، مهاجم الفريق الحالي، بعد أن أهدر العديد من الفرص المحققة في مواجهة نابولي في الدوري الأوروبي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

استضاف برشلونة منافسه نابولي في ملعب "كامب نو"، في المواجهة التي انتهت بهدف لكل منهما، في ذهاب ملحق الدوري الأوروبي، بعد أن تقدم زيلينسكي للبارتينوبي، وتعادل فيران توريس للبارسا.
ورغم تسجيله هدف التعادل، إلا أنه أضاع العديد من الفرص المحققة، التي كادت تخرج النتيجة لصالح البلوجرانا بأكثر من ثلاثة أهداف، خاصة في الشوط الثاني.

وبعد انتهاء المباراة، إنهار اللاعب وانخرط في البكاء، وبسبب خرجت جماهير البارسا يائسين بشكل كامل، بعد إضاعته لفرص ذهبية، حيث افتقر للمسة الأخيرة فقط أمام المرمى.

طالع أيضا: صور| فيران توريس يكشف علاقته بابنة لويس إنريكي مدرب إسبانيا


وعقب المباراة قام تشافي هيرنانديز المدير الفني واللاعبين بدعم اللاعب وتشجعيه، حيث حرصوا على ذلك خوفًا من فقدانه للثقة.

بويول يدعم توريس على تويتر


ومن جانبه قدم "بويول"، دعمه للاعب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فيران توريس سيمنحنا الكثير من الفرح، فيسكا برشلونة".

وأضاف: "من المؤكد أن اللاعب الملقب بـ "فويوس"، بالعديد من الفرص لإظهار أن قدرته على التهديف لا تقبل الجدل".

وانضم فيران توريس إلى برشلونة قادمًا من صفوف مانشستر سيتي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويشارك بصفة مستمرة منذ انضمامه مع البارسا، حيث يضع تشافي ثقة كبيرة به.

اقرأ أيضا

رسميا| تسجيل فيران توريس ضمن قائمة برشلونة.. ويرتدي هذا القميص

فيران توريس وأداما تراروي يقودان تشكيلة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن