رسميا| تسجيل فيران توريس ضمن قائمة برشلونة.. ويرتدي هذا القميص

تاريخ النشر: 11/01/2022
631
منذ سنتين
رسميا| تسجيل فيران توريس ضمن قائمة برشلونة.. ويرتدي هذا القميص

وافقت رابطة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، مساء اليوم الثلاثاء، على تسجيل اللاعب فيران توريس، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة، المنضم في الانتقالات الشتوية الجارية، بقائمة البرسا قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني.


ويستعد فريقي ريال مدريد وبرشلونة، لخوض مباراة نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية، وتنطلق مساء غدًا الأربعاء، كأولى اللقاءات بين الغريمين في لقاء "كلاسيكو الأرض"، خارج الأراضي الإسبانية.

البطولة تضم 4 فرق هم أتلتيكو مدريد بطل الدوري وريال مدريد بصفته الوصيف، بجانب برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا ووصيفه أتلتيك بلباو. 

وحصلت القلعة الكاتالونية على خدمات فيران توريس، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، من مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 55 مليون يورو، و10 ملايين متغيرات، ووقع على عقود حتى 30 يونيو 2027.
 
وعجز البرسا عن تسجيل المهاجم الإسباني منذ انضمامه، بسبب أزمة الرواتب، التى تم حلها بإعارة كوتينيو إلى أستون فيلا، بجانب تخفيض راتب صمايول أومتيتي مع الفريق، بعد تجديد عقده.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم، ارتداء فيران توريس، قميص رقم "19 " مع البرسا بعد تسجيله.
 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن فيران توريس، وصل إلى الرياض ظهر اليوم على متن رحلة خاصة مع الرئيس خوان لابورتا وبيدري، بعد جاء اختبار الفحص الطبي سلبي للجميع.

اقرأ أيضا

برشلونة وريال مدريد .. أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو وخماسي البارسا

قبل ساعات من مواجهة برشلونة.. نبأ سار في صفوف ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن