"اللائحة" تنقذ الهلال من أزمة كبرى أمام النصر

تاريخ النشر: 17/02/2022
11386
منذ سنتين
اللائحة تنقذ الهلال من أزمة كبرى أمام النصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نارية أمام نظيره النصر، في مباراة الديربي التي تجمع بين الفريقين، مساء الإثنين المقبل.


ويلتقي الهلال والنصر، على ملعب مرسول بارك، يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

واستعد الهلال لديربي النصر في كأس الملك، بفوز عريض على الشباب بنتيجة (5-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتلقى سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بطاقة صفراء، في الدقيقة 78 من مباراة الشباب؛ ليغيب عن المباراة القادمة للهلال.

ونال سلمان الفرج، البطاقة الصفراء الرابعة في مشواره مع الهلال في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما حصل على إنذار في مباريات الباطن والحزم والنصر، في الجولات 3 و7 و8.

وطبقًا للائحة الاتحاد السعودي لكرة القدم، فإن قرار الإيقاف يتم في نفس المسابقة المحلية، ولا يتم ترحيله إلى بطولة أخرى.

وبناءً على ذلك، فإن سلمان الفرج سيشارك بشكل طبيعي مع الهلال في مباراة النصر بكأس الملك، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، بينما يغيب الفرج عن مباراة الهلال أمام الحزم، المقررة في 26 فبراير الجاري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الشباب، صاحب المركز الثالث بـ40 نقطة من 21 مباراة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة للهلال.

اقرأ أيضا

رامون دياز: خماسية الهلال في الشباب لا ترد على رباعية الأهلي

إصابة قوية تصعق الشباب أمام الهلال.. اللاعب خرج باكيا

حمل تطبيق سعودي الآن