رامون دياز: خماسية الهلال في الشباب "لا ترد على رباعية الأهلي"

تاريخ النشر: 17/02/2022
371
منذ سنتين
رامون دياز: خماسية الهلال في الشباب لا ترد على رباعية الأهلي

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بالفوز العريض على الشباب، مبينًا أن جودة اللاعبين تدفعه للهجوم باستمرار.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على نظيره الشباب بنتيجة (5-0)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (تفاصيل المباراة).

وقال دياز، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، إنه يمتلك لاعبين على جودة عالية، ولابد أن يهاجمون في المباريات.

ورفض دياز اعتبار الفوز العريض للهلال في مباراة الشباب، بمثابة رد على الخسارة الثقيلة في مباراة الأهلي المصري، في لقاء المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، بعد خسارة الهلال برباعية نظيفة، ليكتفي بالمركز الرابع.

وقال دياز "لا أريد أن يكون آداء اللاعبين مجرد رد فعل لما حدث في المباراة الأخيرة، بل أريدها البداية لهلال مختلف في الفترة القادمة".

وكان الهلال قد أعلن تعاقده رسميًا مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم، خلفًا للبرتغالي ليوناردو جارديم الذي تمت إقالته، على خلفية تذبذب النتائج، والخسارة الثقيلة أمام الأهلي المصري في مباراة برونزية كأس العالم للأندية.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الشباب، صاحب المركز الثالث بـ40 نقطة من 21 مباراة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة للهلال.

ويستعد الهلال لخوض مباراة نارية أمام النصر يوم الإثنين المقبل، على ملعب مرسول بارك، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

الهلال يصنع رقم قياسي أمام الشباب في دوري المحترفين

مفاجأة| إيجالو يرغب في الرحيل عن الهلال.. إلى هذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن