ثنائي الهلال يكشف.. أزمة جارديم التي عالجها دياز أمام الشباب

تاريخ النشر: 17/02/2022
473
منذ سنتين
ثنائي الهلال يكشف.. أزمة جارديم التي عالجها دياز أمام الشباب

كشف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أندري كاريلو وأوديون إيجالو، عن تطورات كبيرة بعد قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، للفريق من مباراة الشباب.


وحقق الهلال فوزًا عريضًا على نظيره الشباب بنتيجة (5-0)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (طالع تفاصيل المباراة).

من جانبه، قال البيروفي أندري كاريلو، جناح الهلال، إن الخطة التي لعبها الهلال في مباراة الشباب، مختلفة تمامًا عن الخطط السابقة، مبينًا أنه لعب في مركز يرتاح فيه، كما أشاد كاريلو بآداء اللاعبين في المباراة، قائلًا "لعبنا شوطًا أول بامتياز، واستغلينا الفرص أمام الشباب".

وفي هذا السياق، قال النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الهلال، إنه سعيد جدًا بالنتيجة، مبينًا أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام الشباب، ولعبوا في خطة هجومية لأول مرة.

وتولى الأرجنتيني رامون دياز، الإدارة الفنية للهلال، خلفًا للبرتغالي ليوناردو جارديم، الذي تمت إقالته لسوء النتائج، حيث يرتبط دياز بعقد مع الهلال حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، مع خيار التجديد.

الهلال بعد مباراة الشباب


ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة من 18 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 6 نقاط عن الشباب، صاحب المركز الثالث بـ40 نقطة من 21 مباراة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة للهلال.

ويستعد الهلال لخوض مباراة نارية أمام النصر يوم الإثنين المقبل، على ملعب مرسول بارك، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

مفاجأة| إيجالو يرغب في الرحيل عن الهلال.. إلى هذا النادي !

الهلال يصالح جماهيره بخماسية في الشباب.. دياز ينذر النصر

حمل تطبيق سعودي الآن