جماهير مانشستر سيتي تتغنى بأجويرو الجديد في ريفر بليت.. فيديو

تاريخ النشر: 17/02/2022
159
منذ سنتين
جماهير مانشستر سيتي تتغنى بأجويرو الجديد في ريفر بليت.. فيديو

وجه جوليان ألفاريز، لاعب فريق ريفر بليت الأرجنتيني، والمنضم إلى نادي مانشستر سيتي حديثًا، هدفًا أعاد الأذهان إلى أسطورة السيتيزين سيرجيو أجويرو، بهدفه في شباك كوينز بارك رينجرز الذي حسم لقب الدوري الإنجليزي موسم 2011- 2012، بعد غياب 44 عامًا.

ونجح جوليان ألفاريز في تسجيل ثلاثة أهداف لصالح فريق ريفر بليت في المباراة التي جمعته بنظيره باتروناتو في إطار منافسات الدوري الأرجنتيني، وانتهت المباراة بفوز بأربعة أهداف لهدف.

وأشعل ألفاريز المعار إلى نادي ريفر بليت حتى نهاية الموسم، حماس جمهور فريقه مانشستر سيتي، بعد تسجيله الـ "هاتريك"، بعد أن تعاقد السيتيزين مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، في يناير الماضي في صفقة قدرت بـ 14 مليون جنيه إسترليني.


ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، بعضًا من ردود فعل جمهور مانشستر سيتي، بعد ثلاثية مهاجمهم الجديد، حيث تفاعل بشدة مع أحد الأهداف التي تشبه هدف الأسطورة أجويرو في شباك "كيو بي أر رينجرز"، التاريخي.

طالع أيضًا: مانشستر سيتي يكتسح سبورتنج ويضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال


ونجح المهاجم في تجاوز ثنائي دفاع الفريق المنافس قبل أن يتسلم الكرة ويسدد بقوة بيمناه في الزاوية الضيقة لتسكن شباك الفريق الآخر، من بين ذراعي حارس المرمى.

  

وعلّق أحد المشجعين للسيتيزين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد تسجيل الهدف، قائلًا: "جوليان ألفاريز سجل هدفًا من أهداف سيرجيو أجويرو بالقرب من المرمى لريفر بليت الليلة".

 

وأشار مشجع آخر إلى أوجه التشابه بين أسلوب اللاعبين ألفاريز وأجويرو، فكتب: "كم مرة رأينا هذا من سيرجيو. نفس الحركة والحركة واللمسات الأخيرة ، بالتأكيد بعض الاستنساخ يحدث ".

وكان ألفاريز قد تم تصعيده للفريق الأول في 2019، ولعب 98 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 39 هدفاً، وصنع 25 هدفاً لزملائه. 

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يكتسح سبورتنج ويضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال

مانشستر سيتي يسحق نورويتش ويواصل تصدر الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن