جوارديولا يكشف ما يحتاجه مانشستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 12/02/2022
122
منذ سنتين
جوارديولا يكشف ما يحتاجه مانشستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عن ما يحتاجه فريقه من أجل التتوييج بالدوري الإنجليزي موسم (2021 -2022)، في ظل المنافسة الشرسة مع الأندية تشيلسي وليفربول.

 
ويحل مانشستر سيتي ضيفًا غاليًا على نظيره نوريتش سيتي، مساء اليوم السبت، على ملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الامتاز "البريميرليج".
 

جوارديولا يكشف ما يحتاجه للتويج بالدوري:

 
وقال بيب جوارديولا، في تصريحات صحيفة: "لابد أن نقاتل للفوز بلقب الدوري، وإذا أردنا الفوز، سنضطر للفوز بعدد لا يصدق من النقاط ضد خصم مذهل نافسناه عدة مرات، الفارق مع ليفربول ضئيل، يجب أن نفوز بالكثير أكثر من 90 نقطة 95، أو 96 لنكون أبطال".
 
واسترسل مدرب مانشستر سيتي، قائلًأ:"يجب أن نركز على ما يتعين علينا القيام به على أرض الملعب، كل لاعب عليه التركيز على حدة وكفريق واحد على ما يتعين علينا القيام به للتغلب عليهم، لكن هؤلاء اللاعبين معتادون على اللعب في دوري الأبطال في المراحل المتقدمة وفي أجواء رائعة".
 
واختتم جوارديولا، حديثه بالتعليق على أداء رياض محرز، قائلًا: "أفضل لحظة شاهدتها لرياض محرز، كانت في الموسم الماضي، لا يزال بإمكانه أن يكون أفضل هذا الموسم ليكون بنفس مستواه في آخر 5 أو 6 أشهر من الموسم الماضي عندما كان مذهلا".

اقرأ أيضا

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع جوليان ألفاريز

جوارديولا: رفضت ضم هذا اللاعب لمانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن