نجم الاتحاد يرد على "لعبه العنيف" وسبب التعادل أمام التعاون

تاريخ النشر: 17/02/2022
443
منذ سنتين
نجم الاتحاد يرد على لعبه العنيف وسبب التعادل أمام التعاون

تحدث البرتغالي أندري فيليبي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن التعادل أمام التعاول وإيقاف سلسلة انتصارات العميد في الدوري السعودي للمحترفين.

 
تعادل فريق الاتحاد، مع مضيفه التعاون بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الجولة 21 "يوم التأسيس" من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 
وقال البرتغالي أندري فيليبي في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة التعاون: "كانت مباراة صعبة جدا، ومدرب للتعاون أعرفه من زمان".
 
وأضاف لاعب وسط الاتحاد: "كنا نستحق الفوز بشكل عام اليوم، لأننا كنا الأجدر بالثلاث نقاط، ولكننا أضعنا فرص عديدة أمام مرمى التعاون".
 
وتحدث لاعب الوسط البرتغالي عن أسلوب لعبه، قائلا: "مافي شراسة ولا شي هذه طريقة لعبي، تتطلب الالتحام وحصولي على الكرت لم يؤثر علي".
 
جدير بالذكر، أن الاتحاد رفع رصيده إلى 48 نقطة من 20 مباراة، ليحافظ على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يأتي التعاون في المركز العاشر، برصيد 22 نقطة.
 
ويستعد الاتحاد لمواجهة التعاون يوم الإثنين المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

اقرأ أيضا

شاموسكا يستعرض عضلاته على الهلال ويهدد صدارة الاتحاد للدوري

الاتحاد يسقط في فخ التعادل مع التعاون.. قبل كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن