دعم الهلال بـ"مليار ونصف".. اعتراف جديد من وليد الفراج يصدم النصر

تاريخ النشر: 17/02/2022
4364
منذ سنتين
دعم الهلال بـمليار ونصف.. اعتراف جديد من وليد الفراج يصدم النصر

فجّر الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، مفاجأة جديدة "من العيار الثقيل"، عن دعم المليار و500 مليون ريال، لنادي الهلال؛ من أجل السيطرة على البطولات الآسيوية.


والفراج أعلن في وقتٍ سابق، تلقي نادي الهلال، دعمًا بقيمة مليار و500 مليون ريال، لمساعدته للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد غياب 20 سنة كاملة.

اقرأ أيضًا
"كنو لاعبا في النصر بحكم القانون؟".. مفاجأة رسمية للهلال
 
وعاد الزعيم، إلى منصة التتويج الآسيوي، من جديد، في عام 2019، بعد الفوز على أوراوا رد ديموندز الياباني، في النهائي، قبل أن يحرز اللقب من جديد، في نسخة 2021، في أعقاب انتصاره الكبير على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

* اعتراف تاريخي جديد من وليد الفراج..


وفي هذا السياق، كشف الفراج عبر برنامجه "أكشن مع وليد"، عن المقصود من تصريحه السابق، بحصول الهلال، على هذا الدعم المالي الضخم، والذي استغله النصر وجماهيره، للهجوم ضد القائمين على اللعبة، في المملكة العربية السعودية.

وأوضح الإعلامي الرياضي الكبير، أنه كان يقصد أن الهلال، حصل على دعم يقدر بـ"مليار ونصف"، على مدار العديد من السنوات، وليس في موسم رياضي واحد فقط.

وأضاف: "جميع أندية المملكة العربية السعودية، تلقت دعمًا ماليًا كبيرًا، منذ قرار القيادة الرشيدة، بتطوير القطاع الرياضي، في عام 2017".


ولفت الفراج، إلى أنه منذ ذلك الوقت وحتى الآن، صرف الزعيم الهلالي، مبلغ مليار ونصف، على اللاعبين والمدربين والأجهزة الفنية؛ من أجل تكوين الفريق الحالي.

وشدد وليد الفراج، على أن ميزانية نادي الهلال، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، لم تتخط حاجز الـ500 مليون ريال.

وانتقد الفراج، نادي النصر، لافتًا إلى أنه في السنوات القليلة الماضية، صُرِف عليه الملايين من الريالات؛ من أجل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، إلا أن الفريق الأول لكرة القدم، فشل حتى في الوصول إلى المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

بن نافل يتحدى الجماهير.. ويمنع رحيل نجم الهلال

العودة إلى النصر أم الهلال أو الأهلي.. مفاجأة فيتوريا الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن