"اختراعات" تشافي الجديدة مع برشلونة لتجاوز نابولي

تاريخ النشر: 17/02/2022
228
منذ سنتين
اختراعات تشافي الجديدة مع برشلونة لتجاوز نابولي

يستعد برشلونة الإسباني، لبداية رحلته مساء الليلة أمام نابولي الإيطالي، في بطولة أوروبية جديدة هذا الموسم، لم تعتاد جماهير النادي الكتالوني عليها خلال السنوات الماضية، حيث اعتاد البلاوجرانا المشاركة في دوري أبطال أوروبا وليس يوروبا ليج.


ويلعب برشلونة أمام نابولي على ملعبه ووسط جماهيره في التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، بينما يقاتل برشلونة على آخر الألقاب الممكنة محليًا أو قاريًا خلال تلك المواجهة.

وهبط برشلونة إلى بطولة الدوري الأوروبي، هذا الموسم بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والهزيمة في الجولة السادسة والأخيرة أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة.

إختراعات تشافي مع برشلونة


وبسبب الغيابات التي يعاني منها برشلونة وأهمية المواجهة، قد يلجأ تشافي، المدير الفني للبارسا إلى عدد من الأفكار الجديدة لحل تلك الأزمات، والقتال على الخروج بنتيجة إيجابية في ملعبه، قبل لقاء العودة في إيطاليا.

تشافي قد يراهن الليلة على نيكو أو الهولندي فرينكي دي يونج، بدلًا من سيرجينيو ديست في مركز الظهير الأيمن لبرشلونة، بسبب عدم ثقته في الأمريكي، وخروج البرازيلي داني ألفيس من القائمة الأوروبية.

ويذكر أن رونالدو أراوخو مدافع برشلونة سيغيب عن تلك المواجهة بداعي الإصابة، والذي كان يعول عليه تشافي لحماية مرمى تير شتيجن أمام هجمات نابولي خلال اللقاء، ما يعني أن الثنائي بيكيه وجارسيا سيلعبان بشكل أساسي.

إقرأ أيضًا:

ويذكر أن برشلونة قد ضم الجابوني أوباميانج، أداما تراوري وفيران توريس، خلال سوق الانتقالات الشتوي المنقضي.



اقرأ أيضا

نجم نابولي يوجه تحذير شديد اللهجة لبرشلونة قبل لقاء اليوروباليج

عرض بـ 10 ملايين دولار.. برشلونة يرفض التفريط في نجمه العربي

حمل تطبيق سعودي الآن