السومة ينهي جدل أزمة مباراة الأهلي والفتح بطريقة "جنتلمان"

تاريخ النشر: 17/02/2022
396
منذ سنتين
السومة ينهي جدل أزمة مباراة الأهلي والفتح بطريقة جنتلمان

كشفت تقارير صحفية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، عن تحرك المهاجم السوري عمر السومة بحل أزمة مباراة الأهلي والفتح في الدوري.

 
الفريق الأول بالنادي الأهلي، كان قد حقق فوزا صعبا على نظيره الفتح بهدف دون مقابل، عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو، ضمن منافسات الجولة العشرين من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022.
 

ماذا فعل السومة أمام


في الدقيقة 87 من مباراة الأهلي والفتح، استبدل المدرب الألباني بيسينك هاسي، عمر السومة، بحثًا عن تأمين الفوز في اللحظات الأخيرة، حيث أقحم المدافع محمد خبراني، عوضًا عنه.
 
وبدا عمر السومة، غاضبًا من استبداله، بحسب ما تداوله الجمهور الأهلاوي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.
 
وانفعل المهاجم السوري على المدرب الألباني، في حديث، بدا ساخنًا، قبل أن يستشيط غضبًا، ورمى شارة القيادة، ثم زاد بـ"ضرب إحدى الكراسي بيديه"، متسببًا في سقوطه أرضًا.
 

اعتذار السومة

 
وأوضحت صحيفة "الرياضية"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، أن المهاجم عمر السومة، قدم اعتذاره للجهازين الفني والاداري واللاعبين خلال تدريبات الأهلي نظير ما بدر منه خلال لقاء الفتح بعد استبداله.
 
جدير بالذكر، أن عمر السومة البالغ من العمر 32 عامًا، يدافع عن شعار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، منذ مايو 2014، قادمًا من القادسية الكويتي. 

اقرأ أيضا

ديربي الأهلي والاتحاد| سداسي مهدد بالغياب .. خمسة ضد واحد

النصر يتفق مع نجم الأهلي بـ60 مليون ريال.. بديل تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن