حقيقة "الاتفاق التاريخي" بين الهلال والخطيب في المونديال

تاريخ النشر: 16/02/2022
397
منذ سنتين
حقيقة الاتفاق التاريخي بين الهلال والخطيب في المونديال

رغم مرور 4 أيام على المباراة الكبرى، إلا أن هزيمة الهلال أمام الأهلي المصري، في كأس العالم للأندية، لا تزال تثير الجدل في وسائل الإعلامي السعودي.


وسقط الهلال، في فخ الهزيمة أمام الأهلي، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا
 
وشهدت المباراة، حصول محمد كنو والبرازيلي ماثيوس بيريرا، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الكارت الأحمر المباشر، خلال الشوط الأول، ما سمح للمارد الأحمر؛ للفوز بنتيجة كبيرة.

* حقيقة الاتفاق التاريخي بين الهلال والخطيب..


وفي هذا السياق، أشار الإعلامي الرياضي خالد البدر، إلى اللقطة التلفزيونية المثيرة، للأسطورة المصرية محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من مدرجات ملعب آل نهيان، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال المباراة أمام الهلال.

وأوضح البدر في تصريحات تلفزيونية، أن بعض التسريبات، أكدت أن الخطيب، طلب من نجوم الأهلي، الهدوء داخل المستطيل الأخضر، من أجل عدم تسجيل أهداف أكثر في الشباك الهلالية.

وأضاف الإعلامي الرياضي، في تصريحاته: "أظن أن هذه التسريبات، غير صحيحة بالمرة.. خاصة أن فوز الأهلي من الأساس، كان مفاجئ، نظرًا للوضع السيء للفريق المصري، الذي لعب في البطولة، بالصف الثاني".

ووصف البدر، مشاركة الهلال، في كأس العالم للأندية الأخيرة بـ"المخجلة"، لما تلقاه الفريق، من دعم مالي ومعنوي كبير، بالإضافة إلى امتلاكه أسماء محلية وأجنبية كبرى.

ومن ناحيتها، كشفت تقارير مصرية، عن أن لقطة الخطيب، كانت موجهة إلى أعضاء مجلس الإدارة وأفراد البعثة، الذين كانوا يتواجدون في مدرجات الملعب، من أجل الهدوء، وعدم الاحتفال مبكرًا، قبل نهاية صافرة نهاية المباراة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

الوجهة القادمة.. جارديم يثير غضب جماهير الهلال

كنو لاعبا في النصر وعقوبة مرتقبة على الهلال.. قرارات مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن