نجم نابولي يوجه تحذير شديد اللهجة لبرشلونة قبل لقاء اليوروباليج

تاريخ النشر: 16/02/2022
55
منذ سنتين
نجم نابولي يوجه تحذير شديد اللهجة لبرشلونة قبل لقاء اليوروباليج

وجه فابيان رويز نجم فريق نابولي الإيطالي، تحذيرًا شديدًا لبرشلونة، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في لقاء الدوري الأوروبي لكرة القدم الذي سيجمع بينهما في ملعب "كامب نو" معقل البارسا، غدًا الخميس.

ويحتضن ملعب "كامب نو" مواجهة برشلونة ونابولي، في ذهاب ملحق خروج المغلوب من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021 - 2022.

وانتقل البارسا إلى مواجهات الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، بفارق نقطة عن بنفيكا وصيف المجموعة.

وقال فابيان رويز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة محذرًا برشلونة: "لن نكون منافسًا بسيطًا".

وأضاف: "لقد فوجئنا جميعًا بالطريقة التي بدأ بها برشلونة الموسم، كانت خسارة ميسي ملحوظة".

رويز يتغنى بنجوم برشلونة ويكشف اهتمامه بالبارسا وريال مدريد


وواصل: "إنه أمر يريح دائمًا أن يغيب ميسي عن فريقك المنافسس، ولا يوجد أحد حاليًا مثل الأرجنتيني في صفوف البارسا، لكن لديهم لاعبين حاسمين في كل مركز من الملعب و لقد رأينا بالفعل أنهم غيروا الديناميكية".

طالع أيضا: بخطة ماكرة|برشلونة يزلزل استقرار نابولي قبل موقعة الدوري الأوروبي


وعن مواجهة الوافد الجديد فيران توريس في برشلونة، أجاب نجم نابولي: "أرى أنه في مستوى رائع، إنه لاعب جيد جدًا في اللعب الفردي ولديه العديد من الأهداف ليقدمها، إنه شاب ولكن يبدو كما وأنه يلعب منذ سنوات عديدة في البارسا، التعاقد معه كان رائعًا".

وأكمل تصريحاته عن جافي زميله السابق: "أنا سعيد بشكل خاص لجافي وهو من لوس بالاسيوس وفيلافرانكا مثلي، منذ أن كان طفلاً في بيتيس تحدثوا عن جودته وإمكانياته وبرز على الفور في فئات الشباب في برشلونة لكن لقد فاجأتنا القفزة الكبيرة التي حققها".

وعن اهتمام برشلونة ومدريد بخدمات رويز أوضح: "من الرائع التحدث عن اهتمام هذه الأندية بي، هذا واضح، الآن أفكر فقط بـ نابولي، أنا مرتاح للغاية هنا ولدينا تحديات كبيرة، فكرة العودة إلى إسبانيا في المستقبل موجودة دائمًا، إنه موطني".

اقرأ أيضا

تشافي يبكي عند سماع نشيد الأبطال بدون برشلونة.. تصريح مؤلم

نبأ سار في برشلونة قبل مواجهة نابولي بالدوري الأوروبي..لهذا الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن