خيانة القرن.. بيكيه طرد ميسي من برشلونة بنصيحة "ماكرة"

تاريخ النشر: 16/02/2022
210
منذ سنتين
خيانة القرن.. بيكيه طرد ميسي من برشلونة بنصيحة ماكرة

ظهرت مفاجأة كبيرة في الساعات الأخيرة، كشفت كواليس جديدة عن سبب مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لبرشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، منتقلًا لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وغادر ميسي برشلونة في صفقة انتقال حر، لباريس سان جيرمان، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني، والذي فشل في تسجيل عقده، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف من رابطة الدوري الإسباني.

ويعاني برشلونة حاليًا من أزمة كبيرة على مستوى ارتفاع أجور اللاعبين في الفريق، حتى بالرغم من مغادرة ميسي الصيف الماضي، في مفاجأة كانت الحدث الأبرز رياضيًا عام 2021.

وفشل ليونيل ميسي، بالأمس في تسجيل ركلة جزاء في شباك ريال مدريد الإسباني، خلال مواجهة الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل، على ضيفه ريال مدريد الإسباني، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن في الدقيقة "94" من عمر المواجهة كيليان مبابي نجم المباراة الأول، من تسجيل هدف انتصار باريس سان جيرمان، بعد مراوغة رائعة لدفاع ريال مدريد، ومن ثم تسديد كرة أرضية رائعة في شباك الحارس تيبو كورتوا.


تابع أيضا..

"تداعيات قمة دوري الأبطال".. ريال مدريد يقرر إقالة أنشلوتي

كارثة في حديقة الأمراء.. "رئيس باريس هدد الحكام بين الشوطين"

ميسي ينهار أمام ريال مدريد في حديقة الأمراء بدوري أبطال أوروبا

مبابي يثير الجدل بعد هدفه القاتل في ريال مدريد: "احذروا الخطر" 

خيانة بيكيه لميسي بقرار طرده من برشلونة:


وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ليونيل ميسي يتهم بيكيه بالخيانة، حيث أنه كان سببًا في رحيله عن برشلونة بعد سنوات طويلة من التألق والمجد بالقميص الأزرق والأحمر.

وأوضحت أن ميسي علم من داخل برشلونة، أن بيكيه قال للابورتا في حديث بينهما عن أحوال الفريق: "بدون ليو، سيتم حل قضية اللعب المالي النظيف".

ويأتي حديث بيكيه مع رئيس برشلونة وقتها، في إشارة إلى أن خروج برشلونة من أزمة الرواتب يتطلب رحيل ميسي، بسبب راتبه الذي يتخطى حاجز الـ80 مليون يورو سنويا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي حتى الآن لم ينجح في التأقلم داخل باريس سان جيرمان، كما أنه لا يختلط كثيرًا مع زملائه كما كان في برشلونة، ويبقى صامتًا في غرفة خلع الملابس.

ميسي ينهار على حديقة الأمراء :


وحصل باريس سان جيرمان الفرنسي، على ضربة جزاء أمام ريال مدريد في الدقيقة "62"، ولكن فشل الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تسجيلها وتصدى إليها تيبو كورتوا، ببراعة.

وفي نفس دور الـ16 من النسخة الماضية، خلال وجود ميسي مع برشلونة، أهدر الأرجنتيني ضربة جزاء على ملعب حديقة الأمراء، ليواصل ليونيل الانهيار على هذا الملعب على مدار النسختين.

ويتواصل فشل ليونيل ميسي في تسجيل أي هدف في مرمى ريال مدريد منذ مايو  2018، عندما سجل آخر أهدافه مع برشلونة في كلاسيكو الأرض على ملعب كامب نو.


الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
مجموعات دوري ابطال اوروبا 21/22 كلوب بروج - باريس سان جيرمان ١٥ سبتمبر / أيلول ٢٠٢١ 19:00 1 - 1 ملعب جان بريدل
مجموعات دوري ابطال اوروبا 21/22 لايبزيغ - باريس سان جيرمان ٠٣ نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠٢١ 20:00 2 - 2 ريد بول أرينا
مجموعات دوري ابطال اوروبا 21/22 باريس سان جيرمان - مانشستر سيتي ٢٨ سبتمبر / أيلول ٢٠٢١ 19:00 2 - 0 حديقة الأمراء
مجموعات دوري ابطال اوروبا 21/22 باريس سان جيرمان - لايبزيغ ١٩ أكتوبر / تشرين الأول ٢٠٢١ 19:00 3 - 2 حديقة الأمراء
مجموعات دوري ابطال اوروبا 21/22 مانشستر سيتي - باريس سان جيرمان ٢٤ نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠٢١ 20:00 2 - 1 Etihad Stadium
مجموعات دوري ابطال اوروبا 21/22 باريس سان جيرمان - كلوب بروج ٠٧ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢١ 17:45 4 - 1 Parc des Princes
دور ال 16 دوري أبطال اوروبا باريس سان جيرمان - ريال مدريد ١٥ فبراير / شباط ٢٠٢٢ 20:00 1 - 0 ملعب بارك دي برانس
دور ال 16 دوري أبطال اوروبا ريال مدريد - باريس سان جيرمان ٠٩ مارس / اّذار ٢٠٢٢ 20:00 0 - 0 Estadio Santiago Bernabéu

اقرأ أيضا

ميسي ومبابي يقودان تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد

ريال مدريد وباريس سان جيرمان| هل يكسر ميسي عقدة سببها كورتوا

حمل تطبيق سعودي الآن