الوجهة القادمة.. جارديم يثير "غضب" جماهير الهلال

تاريخ النشر: 16/02/2022
3101
منذ سنتين
الوجهة القادمة.. جارديم يثير غضب جماهير الهلال

يقترب المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة، صباح اليوم الأربعاء، من تحديد الوجهة القادمة له، بعدما أقيل من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال.


ليوناردو جارديم البالغ من العمر 47 عامًا، درب الهلال، في الفترة من 1 يوليو 2021 إلى 14 فبراير 2022.

وأقيل جارديم الذي حقق لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا 2021، من تدريب الهلال، بعدما حصل على المركز الرابع في منافسات كأس العالم للأندية، وانتصر 8 مرات فقط من أصل 17 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وجهة ليوناردو جارديم القادمة

وأشارت صحيفة "fanatik" التركية، إلى أن لويس كامبوس، مستشار بوراك إلماس، رئيس جلطة سراي، يأمل في التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

ولا يحظى المدرب الإسباني دومينيك تورنت، مدرب جلطة سراي، بالثقة الجماهيرية، بعد أن وصل الفريق إلى المرتبة الثالثة عشر في ترتيب الدوري التركي بـ29 نقطة، وفارق 3 نقاط عن أقرب مراكز الهبوط إلى الدرجة الأولى.

وشددت على أن المستشار لويس كامبوس، قدم عددًا من التقارير الفنية إلى الرئيس بوراك إلماس، بشأن الإسباني تورنت والبرتغالي جارديم، حيث استقر على تعيين الأخير، بعدما انفصل رسميًا عن الهلال.

جارديم يثير "غضب" جماهير الهلال

ما يزال جمهور الهلال، يحمل مشاعر طيبة إلى المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وانتقل جوميز من الهلال إلى جلطة سراي، في صفقة انتقال حر، يناير 2022، بعدما ظل صاحب الـ36 عامًا، احتياطيًا في تشكيل البرتغالي ليوناردو جارديم، الذي فضل خيار النيجيري أوديون إيجالو.

وبدأ جوميز مع جلطة سراي، المشاركة سريعًا، إذ ظهر أساسيًا أمام قيصري سبور التركي، لمدة 59 دقيقة.

ويخشى البعض من تدريب جارديم، جلطة سراي التركي، إذ يبدو من المتوقع أنه سيجلس جوميز بجانبه في مقاعد البدلاء، خاصة مع توفر خيار جيد هو المصري مصطفى محمد.

وترك جارديم، الهلال، في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بـ31 نقطة، وفارق 16 نقطة كاملة عن الاتحاد، المتصدر، مع 3 مباريات مؤجلة منها واحدة أمام العميد.

اقرأ أيضا

تاريخ أسود يخيف الشباب أمام الهلال .. عقدة ممتدة من 2933 يوما

الآسيوي يعاقب الهلال والنصر.. إيقاف 6 مباريات وغرامة 100 ألف

حمل تطبيق سعودي الآن