خطة خادعة من سان جيرمان تقرب إندريك من ريال مدريد وبرشلونة يتأهب

تاريخ النشر: 15/02/2022
168
منذ سنتين
خطة خادعة من سان جيرمان تقرب إندريك من ريال مدريد وبرشلونة يتأهب

يتميز سوق الانتقالات سواء الصيفية أو الشتوية، بالنشاط الدائم من قبل الأندية للتعاقد مع النجوم الكبار ولكن أيضًا اللاعبين الصاعدين، وتعد إحدى الطرق لجذب موهبة شابة مثل نجم بالميراس البرازيلي، إندريك، الذي يتصارع عليه عمالقة أوروبا، هي دعوته إلى منطقة الجزاء في "حديقة الأمراء"، لحضور مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مساء الثلاثاء.

هذه الخطوة التي قام بها النادي الباريسي مع إندريك قد تكون خطة مخادعة، لخطف خدمات اللاعب من أندية مثل برشلونة وريال مدريد المهتمان بضم اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ومثل المواهب البرازيلية العظيمة الأخرى، فإن أندية أوروبا الكبرى تراقب إندريك، وتحاول التعاقد معه من بالميراس.

إندريك في إجازة أوروبية وتأهب ثلاثي


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إندريك يتواجد في أوروبا لقضاء عطلة رفقة عائلته، وقد ذهب أيضًا إلى مدريد الذي يرتبط باسم ناديها الأكبر، والآن يتواجد في باريس من أجل زيارة "ديزني لاند"، وتلقى دعوة من باريس سان جيرمان لحضور مباراته أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيشاهد ميسي ونيمار وبنزيما وفينيسيوس ورفاقهم.

ووقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن اللاعب قد يثير حربًا بين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، وليوناردو المدير الرياضي للفريق الفرنسي، وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة أن التفاوض من أجل الحصول على توقيع اللاعب لن يكون في ملعب المباراة، لكن قد يقدم الثنائي باريس وريال عروضهما من أجل إغراء اللاعب للانضمام إلى أحدهما، وإنشاء بعض الاتصالات المميزة مع موهبة البرازيل الصاعدة، وسط تأهب كبير من برشلونة. 

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| ختام الدوري الإسباني وسبيزيا يستضيف فيورنتينا

6 غيابات قاتلة عن برشلونة أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن