رسميا| حكم نهائي في قضية النصر وحمد الله.. مفاجأة الموسم

تاريخ النشر: 15/02/2022
38436
منذ سنتين
رسميا| حكم نهائي في قضية النصر وحمد الله.. مفاجأة الموسم
لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على أزمة "الكفاءة المالية"، بين النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ومجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر.

والنصر حصل على "الكفاءة المالية"، لتسجيل صفقاته الشتوية "يناير 2022"، بعد سداد جميع ديونه، إلا أن حمد الله، قدم طعنًا؛ لتعليق الشهادة، بحجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

اقرأ أيضًا

وطالب المهاجم المغربي، البالغ من العمر 31 سنة، بالحصول على 4 رواتب متأخرة، من نادي النصر، بالإضافة إلى 3 مكافآت رسمية؛ على النحو التالي:

- مقدم عقد الموسم الرياضي 2021-2022.
- مكافأة التتويج بلقب كأس السوبر السعودي.
- مكافأة التتويج بلقب هداف دوري المحترفين.

ومن ناحيتها، حسمت لجنة "الكفاءة المالية"، عن طريق رئيسها عبدالله كبوها، الصراع بين النصر وحمد الله، وذلك من خلال مؤتمر إعلامي ضخم، مساء اليوم الثلاثاء.

* تصريحات عبدالله كبوها..


وأشار كبوها في المؤتمر الصحفي، إلى أنه ورد للجنة "الكفاءة المالية"، استفسارًا من محامي عبدالرزاق حمد الله، بشأن كيفية حصول النصر، على الشهادة.


وأعلن رئيس اللجنة، تسديد النصر، جميع رواتب حمد الله، حتى تاريخ 30 سبتمبر 2021؛ وهو الموعد المحدد من قِبل "الكفاءة المالية"، لحصول أي نادي على الشهادة، بشكل رسمي.

وأوضح عبدالله كبوها، أن المكافآت التي يطالب بها مهاجم الاتحاد الحالي، من النصر؛ فهي ليست ضمن النطاق الذي تم تحديده للشهادة.

وبخصوص مقدم العقد، شدد كبوها، على أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، قدم كل المستندات، التي تؤكد سداده رسميًا.

اقرأ أيضا

حرب جديدة بين النصر والاتحاد.. دليل رسمي يورط البلوي

قانوني يفسر قرارات فيفا ضد النصر.. أزمة جوليانو وبيرسبوليس

حمل تطبيق سعودي الآن