قرار مثير من تشافي يحسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

تاريخ النشر: 12/02/2022
188
منذ سنتين
قرار مثير من تشافي يحسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، وإمكانية المشاركة في تشكيلية الفريق الفترة المقبلة، وفق لما أوردته آخر المستجدات الصحفية اليوم السبت.

 
وحصل برشلونة الإسباني على توقيع عثمان ديمبيلي، في صيف 2017 قادمًا من صفوف فريق بوروسيا دورتموند، وينتهي عقد اللاعب مع البارسا في يونيو2022.
 
وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من قبل إدارة برشلونة مع ديمبيلي، من أجل تجديد عقده والاستمرار مع البرسا أطول فترة ممكنة، ومع فشل المفاوضات في تجديد العقد، طالب البعض بتجميد مشاركة اللاعب وعدم الاعتماد عليه في المباريات حتى نهاية الموسم.
 

** حسم مصير ديمبيلي من المشاركة:

 
وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة يفكر في منح ديمبيلي، بعض الدقائق في مباراة غدًا أمام إسبانيول، وسيكون أول لقاء يشارك فيه اللاعب بعد نهاية الميركاتو الشتوي، بعدما كان لديه العديد من العروض، ولكن عثمان فضل البقاء لرغبته في مساعدة النادي.
 
الصحيفة، شددت على أن المدرب لم يعتمد عليه فيه في المباراة الأولى ضد أتلتيكو في الكامب نو ولم يمنحه دقائق كبديل، تركت إدارة النادي قرار مشاراكته في يد المدرب إمكانية جعله يلعب مرة أخرى ضد إسبانيول، في كورنيلا بعيدًا عن الكامب نو، قد تكون اللحظة المختارة لرؤيته مرة أخرى في برشلونة، وبالتالي تجنب رد فعل المدرجات، والذي صافرته له بالفعل عندما سمع اسمه عبر مكبر الصوت في الفترة التي سبقت المباراة ضد أتلتيكو مدريد.
 
وأشار التقرير إلى أن مصادر النادي أوضحت أن تشافي لم يعد من أولوياته، وصول أداما وأوباميانج وفيران توريس سيخصم دقائق من مشاركة ديمبيلي.

ويذكر أنه منذ انضمام "ديمبيلي"، إلى برشلونة شارك في 128 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 31 هدف، وصنع 23 تمريرة حاسمة. 

اقرأ أيضا

قبل مواجهة الديربي.. نبأ سار في صفوف برشلونة

قرار حاسم حول مستقبله.. دي يونج يخرس أصوات المنتقدين داخل برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن