النصر يفاجئ الاتحاد بـ"طلب عاجل" من لجنة الحكام.. كشف المستور

تاريخ النشر: 15/02/2022
2647
منذ سنتين
النصر يفاجئ الاتحاد بـطلب عاجل من لجنة الحكام.. كشف المستور

تقدم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بطلب عاجل إلى لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام العميد.


والنصر خسر بثلاثة أهداف دون رد، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 20، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وبهذه الخسارة، تراجع العالمي، إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بعدما تجمد رصيده عند 38 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن الاتحاد "المتصدر". 

* طلب عاجل من النصر..


وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن طلب مجلس إدارة النصر، من لجنة الحكام، الحصول على التسجيلات الصوتية، بين الإسباني خيل مانزانو، حكم الساحة الذي أدار المباراة أمام الاتحاد، وغرفة تقنية الفيديو "فار".

اقرأ أيضًا
 
وأوضحت الصحيفة، أن الإدارة النصراوية، ترى أن الفريق الأول لكرة القدم، تعرض لظلم تحكيمي واضح، أو كما اسمته "مهزلة الكلاسيكو"، في أكثر من لعبة؛ ما أثر على نتيجة المباراة النهائية.

وأيضًا، يعتقد مسؤولو العالمي، أن الطرد الذي تحصل عليه البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول، أمام الاتحاد "ظالم"، حيث أنه لم يتعمد ضرب مواطنه برون هنريكي، متوسط ميدان الفريق المنافس.

 

تاليسكا وبرونو هنريكيتاليسكا وبرونو هنريكي

اقرأ أيضا

الفراج يستفز النصر.. ماذا قال عن مشاركة الهلال في كأس العالم؟

هل يسعى الاتحاد للتخلص من حمد الله ؟.. سعودي سبورت يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن