طرد جارديم.. لماذا احتفلت جماهير الهلال؟

تاريخ النشر: 14/02/2022
162
منذ سنتين
طرد جارديم.. لماذا احتفلت جماهير الهلال؟

لاتزال تداعيات إقالة البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مستمرة داخل أروقة الزعيم على خلفية الخسارة الكبيرة من الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل لاشىء في كأس العالم للأندية في نسختها الأخيرة بالإمارات.

 
وقوبل قرار إقالة جارديم بارتياح كبير لدى قطاع كبير من جماهير الهلال التي حملت المدرب البرتغالي المسئولية الكاملة في الخسارة الكبيرة أمام الأهلي وضياع أحلام الهلال في الحصول على ميدالية برونزية بخلاف تذبذب النتائج في بطولة الدوري.

الجماهير ضد جارديم في جوميز

وتصدرت ردود أفعال الجماهير الهلالية انتقاد جارديم في رحيل بافيتمبي جوميز المهاجم والهداف الفرنسي عن صفوف الزعيم في يناير الماضي خلال الميركاتو الشتوي بخلاف تراجع مستوى صفقة جارديم الأكبر قبل بداية الموسم ممثلة في المالي موسى ماريجا الذي لايزال يحتاج للوقت من أجل التأقلم مع لاعبي الهلال وأجواء الدوري السعودي بشكل عام.

الدوسري وبيريرا إدانة برتغالية

وجاء في مجمل الانتقادات التي لاحقت جارديم في نفس الوقت اتهامات أخرى بسوء تجهيز النجوم الكبار وتحمل المدرب البرتغالي مسئولية تراجع مستوى أكثر من لاعب مثل أندري كاريلو وبيريرا الثنائي المحترف في الوسط واللذين كانت الجماهير تعقد عليهما الكثير في الموسم الجاري بالإضافة إلى عدم الاستغلال الأمثل بقدرات لاعبين أخرين مثل سالم الدوسري الذي ظهر بمستوى متذبذب كثيرا في الموسم الجاري.

وأعلنت إدارة الهلال إقالة ليوناردو جارديم المدير الفني من منصبه على خلفية المشاركة الأخيرة للزعيم في بطولة كأس العالم للأندية في وقت سابق والخسارة الكبيرة أمام الأهلي بأربعة أهداف دون رد مع تعيين الأرجنتيني رامون دياز بديلا له بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري مع إمكانية تجديد العقد في المستقبل لموسم أخر في حال نجاح دياز في حصد لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان خلال الموسم الجاري. 

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| إقالة جارديم.. ولفتة طيبة مع نجم النصر

صورة| خيسوس يفاجئ الهلال بقرار عاجل.. قبل إعلان التعاقد مع دياز

حمل تطبيق سعودي الآن