إصابة حجازي .. منتخب مصر يرعب الاتحاد بـ "خبر صادم"

تاريخ النشر: 14/02/2022
2153
منذ سنتين
إصابة حجازي .. منتخب مصر يرعب الاتحاد بـ خبر صادم

تلقى منتخب مصر بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، صدمة قوية، بعدما أكدت وسائل إعلام مصرية، غياب النجم الدولي أحمد حجازي، مدافع نادي الاتحاد، أمام السنغال في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وقالت فضائية "أون تايم سبورتس" عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن أحمد حجازي لن يتواجد أمام السنغال نتيجة الإصابة التي يعاني منها.

وتعرض أحمد حجازي للإصابة خلال مواجهة المنتخب المصري أمام المغرب في دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي أقيمت في الكاميرون خلال شهري يناير الماضي وبداية فبراير الحالي، واحتل فيها الفراعنة المركز الثاني خلف منتخب السنغال الذي توّج باللقب.

وتعرض حجازي للإصابة بتمزق في أوتار العضلة الضامة، وذلك خلال مشاركته في المواجهة التي انتهت بفوز المنتخب المصري بثنائية مقابل هدف في دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضحت التقارير المنشورة حول مدة غياب اللاعب، بأن حجازي يحتاج لفترة علاج وتأهيل، ومن الصعب أن يكون جاهزًا للمواجهة الحاسمة للمونديال.

موعد مواجهة منتخب مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022


ومن المقرر أن تقام مواجه الذهاب بين مصر والسنغال في القاهرة يوم 23 مارس المقبل، فيما يخوض الثنائي مواجهة الإياب في داكار في 29 من نفس الشهر.

ضربة موجعة للاتحاد بسبب أحمد حجازي


وتسببت تلك الأنباء الجديدة حول غياب حجازي لفترة إضافية في قلق كبير داخل الاتحاد الذي فقد خدمات لاعبه خلال العديد من المباريات السابقة وأبرزها الفيحاء، والرائد والفيصلي والنصر في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وحجازي البالغ من العمر 30 عامًا، يرتدي قميص الاتحاد، منذ يناير 2020، عندما انضم قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

القلق يساور الجهاز الفني للاتحاد حول مدة غياب نجم الدفاع، حيث سيفتقد "الإتي" لخدمات اللاعب خلال تلك الفترة عن العديد من المواجهات الصعبة والهامة.


وحال تأكدت الأنباء التي تؤكد حاجة حجازي لفترة أطول قبل العودة، فإن اللاعب سيغيب عن مواجهات الهلال والأهلي والشباب والتعاون، وضمك، والحزم في الدوري، وأيضًا مباراة التعاون في كأس الملك.

اقرأ أيضا

اعرف الحقيقة.. هل تعطلت تقنية الفيديو في مباراة الاتحاد والنصر؟

رعب في الأهلي قبل ديربي جدة أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن