اعرف الحقيقة.. هل تعطلت تقنية الفيديو في مباراة الاتحاد والنصر؟

تاريخ النشر: 13/02/2022
375
منذ سنتين
اعرف الحقيقة.. هل تعطلت تقنية الفيديو في مباراة الاتحاد والنصر؟
أوضحت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة تعطل تقنية الفيديو في موقعة الاتحاد والنصر.

وسقط النصر في فخ الهزيمة الثقيلة أمام الاتحاد، (3-0)، في مباراة جمعت بينهما، مساء الجمعة الماضي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، دون حضور جماهيري، ضمن الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقنية الفيديو.. هل تعطلت في مباراة الاتحاد والنصر؟

الجدل بدأ، عندما نشر الإعلامي علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو قصير، يحاول فيه الحكم الإسباني خيل مانزانو، مراجعة مدى سلامة شاشة تقنية الفيديو.

وكتب عبر حسابه: "هل كان الفار يعمل في مواجهة الاتحاد والنصر؟".

واستمر الإعلاميون المقربون من النصر في إثارة الجدل، هذه المرة وجه عبد العزيز المريسل سؤالًا إلى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن تقنية الفيديو.

وظهر الإعلامي سعود الصرامي، غاضبًا من قرارات الحكم الإسباني خيل مانزانو، الذي احتسب ركلة جزاء لصالح الاتحاد، وأشهر البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي أندرسون تاليسكا.

رد رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم

وأكدت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رسميًا، عدم صحة الأخبار المتداولة عن تعطل تقنية الفيديو في مباراة الاتحاد والنصر.

وأضافت: "تلفت اللجنة أنه من حق أي نادٍ التواصل معها للتأكد من عمل التقنية والاستماع للتسجيلات لاحقًا في مقر اللجنة، مع التأكيد على أنه في حال حدوث أي عطل فإنه يتم إخطار الناديين مباشرة".

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ47 نقطة، فيما يحتل النصر، المركز الثالث بـ38 نقطة.

اقرأ أيضا

النصر وحمد الله.. آل معمر يرد قانونيا على نجم الاتحاد

ثلاثي التعاون يغيب عن لقاء الاتحاد.. وخبر سار

حمل تطبيق سعودي الآن