رونالدو يوجه سهامه النارية نحو رانجنيك.. ويحسم مستقبله مع يونايتد

تاريخ النشر: 14/02/2022
226
منذ سنتين
رونالدو يوجه سهامه النارية نحو رانجنيك.. ويحسم مستقبله مع يونايتد
كشفت تقارير صحفية أن هناك انقسام كبير في علاقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومدرب مانشستر يونايتد المؤقت، رالف رانجنيك، حيث يعتقد جناح الشياطين الحمر، أن المدير الفني بعيد عن الواقعية.

وتم إحضار الألماني ليقود جبهة مانشستر يونايتد، خلفًا للمقال أولي جونار سولسكاير، بسبب النتائج السيئة، إلا أن رانجنيك عانى مع الشياطين من سلسلة نتائج مخيبة للآمال، ليحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يحظى رانجنيك مؤخرًا بدعم النجوم الكبار في الفريق، وعلى رأسهم البرتغالي الدولي، وباتت العلاقة بينهما منقسمة تمامًا.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، يتعقد بأن رانجنيك لا يملك القدرة على إدارة فريق بحجم مانشستر يونايتد، وهو بيعد عن الواقعية في أولد ترافورد.

وأضافت الصحيفة في تقريرها الذي نشر اليوم الإثنين أن رانجنيك أثار غضب رونالدو بشكل أكبر يوم الجمعة الماضي، بعد أن اتهم المهاجم بعدم الأداء بقوة أمام المرمى.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي فريق مانشستر يونايتد هذا الوسم، لكنه فشل في تسجيل أي هدف في آخر خمس مباريات بالدوري،في ظل الفرص العديدة التي يصنعها الفريق على حد تعبيره، ويبدو أن رانجنيك غير سعيد بهذا الأداء.

لم يتردد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في إظهار إحباطاته هذا الموسم أيضًا ، حيث جاء أحدث هجوم له ضد بيرنلي الأسبوع الماضي.

رونالدو يحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد


وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه رغم خلاف رونالدو مع رانجنيك، إلا أنه لا يفكر بمغادرة مانشستر يونايتد في الصيف القادم، على عكس ما تدعيه بعض المصادر أن اللاعب قرر الرحيل عن ملعب أولد ترافورد.

وكشفت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو رغم خيبة أمله الكبيرة من رانجنيك، إلا أنه يشعر بسعادة كبيرة في الحياة بمدينة مانشستر، والأمر كذلك بالنسبة لعائلته، ولا يوجد لديه نوايا في ترك الشياطين، إنه ينتظر رحيل مدربه الحالي بنهاية الموسم، وقدوم مدرب آخر.

وارتبط اسم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي لفريق باريس سان جيرمان، بتدريب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنج

رونالدو متهم بواقعة غير أخلاقية مع زميله في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن