رونالدو متهم بواقعة "غير أخلاقية" مع زميله في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 13/02/2022
298
منذ سنتين
رونالدو متهم بواقعة غير أخلاقية مع زميله في مانشستر يونايتد

التقطت عدسات الكاميرات التي تواجدت في مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الجولة الـ 25 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، لقطة غير أخلاقية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضد زميله في الفريق، حيث سقط الشياطين الحمر في فخ التعادل الإيجابي، وتعثر مجددًا في موسمه الحالي.

وتعادل مانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت في ملعب أولد ترافورد، وشارك فيها النجم كريستيانو رونالدو، الذي غاب عنه التوفيق، وواصل صيامه التهديفي في عام 2022.

طالع أيضًا: أبرزهم هالاند وهاري كين.. مانشستر يونايتد يحدد 5 بدائل لكافاني

وعقب إطلاق صافرة نهاية مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون، وصل الشياطين الحمر إلى التعادل الثالث على التوالي في البريميرليج، وشوهدت لقطة غير محببة لجماهير الكرة، خاصة اليونايتد لرونالدو وهو يقوم بالبصق على زميله السويدي أنتوني إيلانجا.

هل قصد رونالدو البصق على إيلانجا في مواجهة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون؟


وقالت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن رونالدو قام بالبصق بالفعل، تجاه إيلانجا، ولكن لا توجد أي مؤشرات تدل على أنه تعمد الأمر ويبدو أنه حدث عن طريق الخطأ.


وواصلت الصحيفة، الدليل أن رونالدو لم يقصد هو عدم انتباه أن كريستيانو من قام بالبصق عليه، حيث واصل المضي قدمًا نحو جماهير الشياطين في ملعب أولد ترافورد وقام بتحيتهم.

طالع أيضًا: هل يطيح رالف رانجنيك بكريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد؟

وأوضحت الصحيفة أن التفسير الأكثر ترجيحًا هو أن زاوية الكاميرا خدعت المشاهدين.

لكن هذا لم يمنع الآلاف من محبي رونالدو ومانشستر يونايتد من الرد على تلك اللقطة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلًا: "على الأقل قم بتسديد رصاصة واحدة على المرمى".

وقال آخر: "أنتوني إيلانجا اغسل رأسك على الفوز".

وأضاف آخر: "رأيت هذا أثناء المباراة وظننت أنني تخيلته، لكن تبًا لك".

وخسر يونايتد نقطتين على ملعب أولد ترافورد بعد أداء مذهل من ساوثهامبتون.

انتهت المباراة بالتعادل 1-1 وقال رالف رانجنيك للاعبين إنه يجب عليهم أن يتعلموا أن يكونوا عنيدون و "سيئون" بعد أن تركوا الملعب أمام جوقة من الصيحات.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

يذكر أن العديد من التقارير، زعمت أن رونالدو غير سعيد في مانشستر يونايتد هذا الموسم، ويدرس الرحيل عن "أولد ترافورد" بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

مفاجأة الموسم.. رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد في هذه الحالة

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنج

حمل تطبيق سعودي الآن