طلب رسمي من الأهلي قبل لقاء الاتحاد خوفا من "الحكم الإسباني"

تاريخ النشر: 14/02/2022
814
منذ سنتين
طلب رسمي من الأهلي قبل لقاء الاتحاد خوفا من الحكم الإسباني

بدأت إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، العمل مبكرا لمواجهة ديربي جدة أمام الاتحاد، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي


يستضيف ملعب الأمير عبد الله الفيصل مباراة الأهلي والاتحاد ضمن لقاءات الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها السبت الموافق 26 فبراير 2022، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، بينما الاتحاد يغرد منفردا في الصدارة برصيد 47 نقطة.

طلب رسمي من الأهلي قبل ديربي جدة


كشف برنامج "شوت" المذاع عبر فضائية SSC، أن الأهلي قدم طلبا رسميا إلى لجنة الحكام في اتحاد الكرة، من أجل انتداب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريق في ديربي جدة أمام الاتحاد.

وطلب الأهلي انتداب طاقم تحكيم دولي مميز، حتى لا يتكرر سيناريو الحكم الإسباني الذي أدار مواجهة الاتحاد والنصر في دوري المحترفين، والذي أثار الجدل بسبب الحالات الجدلية وعدم اللجوء إلى تقنية الفيديو خلال المباراة.

أزمة الحكم الإسباني في مباراة الاتحاد والنصر


شهدت مباراة الاتحاد والنصر في الجوهرة المشعة حالات تحكيمية جدلية بطلها الحكم الإسباني، بالإضافة لتسريبات بتعطل تقنية الفيديو خلال المباراة، نظرا لعدم لجوئه إليها في حالات الطرد وضربة الجزاء التي شهدتها المباراة.

وأصدر اتحاد الكرة السعودي بيانا رسميا أكد خلاله عدم صحة التقارير التي أشارت لتعطل تقنية الفيديو في مباراة الاتحاد والنصر، وأحقية أي نادٍ التواصل معها للتأكد من عمل التقنية والاستماع للتسجيلات لاحقًا في مقر اللجنة، مع التأكيد على أنه في حال حدوث أي عطل فإنه يتم إخطار الناديين مباشرة

اقرأ أيضا

رعب في الأهلي قبل ديربي جدة أمام الاتحاد

طلب غريب.. تعرف على رسالة نجم تشيلسي إلى مدرب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن