البلوي يضرب مراسل تليفزيوني.. ويتسبب في عقاب حمد الله مع الاتحاد

تاريخ النشر: 13/02/2022
4691
منذ سنتين
البلوي يضرب مراسل تليفزيوني.. ويتسبب في عقاب حمد الله مع الاتحاد

أثار حامد البلوي، المدير التنفيذي في الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، عقب مباراة الاتحاد والنصر.


وسقط النصر في فخ الهزيمة الثقيلة أمام الاتحاد، (3-0)، في مباراة جمعت بينهما، مساء الجمعة الماضي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، دون حضور جماهيري، ضمن الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فيديو.. البلوي يضرب مراسلًا تليفزيونيًا  

انتشر مقطع فيديو قصير عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، يظهر خلاله حامد البلوي، محاولًا الاعتداء على عمار باحكيم، مراسل قنوات SSC التليفزيونية، بعد مباراة الاتحاد ضد النصر.


وبحسب صحيفة "عكاظ"، يعود سبب المشادة الساخنة التي جمعت إداري الاتحاد مع المراسل التليفزيوني، أن الأخير طلب إجراء مقابلة إعلامية مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ورفض البلوي، طلب المراسل التليفزيوني، رافضًا إجراء مقابلة مع عبد الرزاق حمد الله، بسبب الجدل الذي صاحب مشاركة المغربي ضد النصر، فريقه السابق، قبل أن يتلاسن الطرفان ضد بعضهما البعض.

ويتسبب في معاقبة حمد الله مع الاتحاد

وفق لوائح لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، يعاقب أي لاعب يرفض إجراء المقابلة الإعلامية الرسمية مع الناقل التليفزيوني، بالغرامة المالية 20 ألف ريال سعودي.

وبجانب تغريم عبد الرزاق حمد الله، أفادت "عكاظ"، أن لجنة الانضباط بصدد أن "تقدر" المدة التي سيغيب عنها حامد البلوي عن مباريات الاتحاد، بسبب الإيقاف، موضحة أنها لن تصل إلى 6 مباريات، مثلما يشاع إعلاميًا.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ47 نقطة، مع مباراة مؤجلة ضد الهلال، 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

بعد اتفاقه مع النصر.. حارس مصر يتغزل في الاتحاد

هل يغيب عن لقاء الهلال؟.. مفاجأة في طرد تاليسكا أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن