"سعادة في الاتحاد ورعب للأهلي".. عودة ساحر العميد

تاريخ النشر: 14/02/2022
1243
منذ سنتين
سعادة في الاتحاد ورعب للأهلي.. عودة ساحر العميد

سيطرت حالة من السعادة على جماهير نادي الاتحاد بعد التقارير التي أشارت لاقتراب عودة مشاركة البرازيلي إيجور كورنادو لاعب الفريق في المباريات بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة.

وغاب كورنادو عن الاتحاد بعد إصابة في الركبة، أبعدته عن مباريات "الفيحاء، والرائد، والفيصلي، وأبها، والنصر".

واستطاع الاتحاد تحت قيادة المدرب كوزمين كونترا المدير الفني للفريق، من تحقيق الفوز في جميع المباريات التي غاب عنها كورنادو، رغم تأثيره القوي خلال اللقاءات التي شارك بها قبل إصابته.

لعب كورنادو مع الاتحاد خلال منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 12 مباراة، ساهم في 12 هدف، مسجلا 4 ، وصنع 8 لزملائه.

عودة كورنادو وجاهزيته للديربي أمام الأهلي


وأوضحت تقارير صحفية، أن كورنادو سيعود للمشاركة في مباريات الاتحاد بعد لقاء التعاون المقبل في دوري المحترفين، مما يعني جاهزيته التامة لمواجهة الديربي أمام الأهلي.

وتقام مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد على ملعب الأمير عبد الله الفيصل ضمن لقاءات الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 26 فبراير

موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي


يحل الاتحاد ضيفا على التعاون في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس المقبل في السادسة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم بث اللقاء عبر شبكة قنوات SSC.

وتتكرر مواجهة الاتحاد والتعاون مجددا بعدها بأيام، حيث يلتقي الفريقين بربع نهائي كأس الملك، يوم الإثنين الموافق 21 فبراير.

اقرأ أيضا

زلزال في الهلال والنصر.. كورنادو: سيتم طردي من الاتحاد

سعودي سبورت يكشف سر كورنادو الخطير في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن