زلزال في الهلال والنصر.. كورنادو: "سيتم طردي من الاتحاد"

تاريخ النشر: 06/02/2022
2192
منذ سنتين
زلزال في الهلال والنصر.. كورنادو: سيتم طردي من الاتحاد

فجّر النجم البرازيلي الكبير إيجور كورنادو، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أبها.

 
وفاز الاتحاد، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.
 
وبهذه النتيجة، عزز العميد الاتحادي، من صدارته لجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف".
 

* كورنادو يثير الجدل..

وأعرب كورنادو في تصريحات صحفية، عن سعادته بـ"اللعب" في نادٍ، يملك قاعدة جماهيرية كبرى؛ مثل الاتحاد.
 
وشدد النجم البرازيلي، على أن جماهير الاتحاد، تحبه بشكل جنوني، وتقوم بـ"إيقافه"، في كل مرة يسير فيها، بشوارع مدينة جدة.
 
وأضاف: "عندما أقابل الجماهير في شوارع جدة، تطالبني بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، بأي شكل".
 
وزعم إيجور كورنادو "ساخرًا"، بأن جماهير الاتحاد، ستقوم بطرده هو وعدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في حال عدم التتويج بلقب الدوري.
 
وكورنادو البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الشارقة الإماراتي.
 
ومنذ الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، سجل كورنادو، 4 أهداف وصنع 8 آخرين، خلال 12 مباراة رسمية.
 
جدير بالذكر أن إيجور كورنادو، يحظى باهتمام كبير من الهلال والنصر، وخاصة الزعيم، الذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب البرازيلي، قبل الانتقال إلى الزعيم. 

اقرأ أيضا

بـلوحة تاليسكا الفنية.. النصر يطارد الاتحاد بـاكتساح الطائي

مدرب النصر يكشف سر قراره الغريب.. ويتحدى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن