مفاجأة القرن.. ريال مدريد يغري بوكيتينو قبل قمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 13/02/2022
232
منذ سنتين
مفاجأة القرن.. ريال مدريد يغري بوكيتينو قبل قمة دوري الأبطال

يتواصل الحديث بشكل مستمر مؤخرا بِشأن مستقبل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يقترب مستقبله مع الفريق الباريسي بالتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وكان ماوريسيو بوكيتينو قريبا من تولي تدريب مانشستر يونايتد في الفترة الماضية، خاصة بعد إقالة النرويجي سولشاير من تدريب الشياطين الحمر.

ويستعد ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل لمواجهة باريس سان جيرمان، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

&حلم ريال مدريد يغري ماوريسيو بوكيتينو ويهدد مستقبله مع باريس سان جيرمان:


كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن احتمالية مغادرة بوكيتينو لباريس سان جيرمان في الصيف المقبل، قد يغري مسئولي ريال مدريد بالتعاقد معه، إذا فشل أنشيلوتي في تحقيق طموحات النادي بنهاية الموسم.

ويتولى بوكيتينو تدريب باريس سان جيرمان منذ يناير من عام 2021، خلفا للألماني توماس توخيل المدير الفني الحالي لتشيلسي الإنجليزي.

وأوضحت أن في يناير من العام الماضي، فور تعاقد باريس سان جيرمان مع بوكيتينو، تصدر المدرب الأرجنتيني قائمة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ليحل محل زين الدين زيدان، في ظل تعثرات الموسم الماضي.

وأشارت إلى أنه في الصيف الماضي، بعد رحيل زيدان للمرة الثانية، كان بيريز مهتمًا مرة أخرى بالتعاقد مع ماوريسيو بوكيتينو، بعد أن علم بعدم ارتياحه في باريس.

&زيدان خلفا لماوريسيو بوكيتينو في الإدارة الفنية لباريس سان جيرمان:


ترغب إدارة باريس سان جيرمان في إقالة ماوريسيو بوكيتينو بنهاية الموسم الجاري لسوء نتائج الفريق معه وكذلك عدم قدرته على السيطرة على غرف ملابس الفريق التى تضم نجوم كبار من العيار الثقيل بحجم ميسي ونيمار ومبابي.

ويُعد الفرنسي زين الدين زيدان المُرشح الأول لخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في تدريب باريس سان جيرمان لكن هناك رغبة جادة من زيدان بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوافق على تدريب الفريق الباريسي حسبما أكدت تقارير إعلامية الأيام الماضية.

ورحل زيدان عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، ولم يوافق على أياً من العروض التى وصلته طوال الفترة الماضية قبل أن يُبدي مرونة ويوافق على تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل بشرط ضم رونالدو الذي لا يشعر بالراحة في مانشسر يونايتد.

ويريد المدرب الفرنسي تدريب النجم البرتغالي مرة أخرى لكن هذه المرة ستكون في ملعب حديقة الأمراء بعد سنوات من التألق والنجاح سوياً في ريال مدريد. 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحاول خطف بوكيتينو من باريس سان جيرمان

صحف العالم| تشافي يعلن قراره وعودة بوكيتينو لمانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن