أول طلبات بوكيتينو من مانشستر يونايتد للموافقة على تدريب الشياطين

تاريخ النشر: 11/02/2022
175
منذ سنتين
أول طلبات بوكيتينو من مانشستر يونايتد للموافقة على تدريب الشياطين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أول طلبات المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو، من إدارة مانشستر يونايتد للموافقة على تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويبحث نادي مانشستر يونايتد عن مدربًا دائمًا للفريق، ليخلف المدير الفني المؤقت، الألماني رالف رانجيك، الذي قاد المهمة بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولسكاير، حيث قاد الشياطين الحمر للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم الأرجنتيني بوكيتينو، بقيادة تدريب فريق مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة، وسط ترحيب من العديد من اللاعبين بتلك الخطوة، حسبما أكدت صحف إنجليزية، على رأسها صحيفة "ديلي ميل".

وقالت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية إن ماوريسيو بوكيتينو وضع أول طلباته أمام طاولة إدارة مانشستر يونايتد، بالتعاقد مع هاري كين مهاجم توتنهام في حال أصبح مدربًا للفريق.

طالع أيضًا: الأرقام تحدد مدرب مانشستر يونايتد القادم.. 4 منافسين


ودرّب بوكيتينو اللاعب الإنجليزي هاري كين، أثناء توليه قيادة فريق توتنهام هوتسبيرز، في الفترة من 2014 إلى 2019، قبل أن يرحل إلى تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم تصدره لجدول ترتيب الدوري الفرنسي رفقة البي إس جي، ووصوله إلى الدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أنه ودّع منافسات بطولة كأس فرنسا، وسط مطالب من جماهير الأمراء برحيل المدير الفني الأرجنتيني، والتعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق والمتوّج مع الميرنجي بثلاثة ألقاب في التشامبيونزليج، وهو ما يبحث عنه مشجعين فريق العاصمة الفرنسية.

طالع أيضًا: رانجيك يقدم طلبا عاجلا لكريستيانو رونالدو

وارتفعت العديد من الأصوات المطالبة برحيل بوكيتينو عن تدريب الفريق، قبل أن يدخل دائرة اهتمام مانشستر يونايتد لقيادة الفريق، ليتنافس مع الثلاثي إريك تين هاج، وواين روني، ولويس إنريكي.

اقرأ أيضا

التفاصيل الكاملة لحرب بايرن ميونخ وبرشلونة وسان جيرمان على بوكيتينيو

خطة عاجلة من رونالدو تصدم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن