هل يطيح رالف رانجنيك بكريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 13/02/2022
112
منذ سنتين
هل يطيح رالف رانجنيك بكريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد؟

قدّم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أداءً سيئًا آخر، مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد، حيث سقط الشياطين الحمر في فخ التعادل الثالث على التوالي، حيث فرض ساوثهامبتون نتيجة هدف لهدف في المباراة التي أقيمت على أولد ترافورد مساء السبت.

راوغ رونالدو الحارس فريزر فورستر، بعد أن تلقى تمريرة من جادون سانشو المثالية، وبدا الأمر للجماهير أن صيامه التهديفه انتهى إلا أنه أهدر فرصة سهلة لتسجيل هدف له يعيد بريقه.

المهاجم الذي سجل أكثر من 800 هدف في مسيرته المهنية، لم يسجل بعد في عام 2022 أي أهداف، وبعد أن قام بمرواغة فورستر، أضاع فرصة سهلة، حيث تمكن رومان بيرو من التصدي لها وإبعاد الكرة عن المرمى.

اللاعب الذي يمتلك علامة تجارية، متحف خاص وميل إلى الظهور عاري الصدر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أصبح لديه أزمة ثقة ولا يبدو أنه على ما يرام، خاصة أمام المرمى مؤخرًا مع مانشستر يونايتد.

وفي كرة أخرى، فشل رونالدو المعروف عنه بالتسديدات القوية من على حدود منطقة الـ 18، عندما تتهيأ الكرة له على قدمه اليمنى، لكنه فشل في ذلك، حينما مرر لوك شو مجددًا الكرة له، وبدلًا من التصويب فضل أن يسيطر عليها وأخّر الإطلاق نحو الحارس، وبدا محبطًا بسبب عدم اقتناعه بما يقدمه.


  

طالع أيضًا: أبرزهم هالاند وهاري كين.. مانشستر يونايتد يحدد 5 بدائل لكافاني

رونالدو حتى الآن في عام 2022، سدد 10 تسديدات دون أن يسجل أي هدف ضد ميدلسبره، وأيضًا 9 تسديدات على مرمى بيرنلي.

صيام رونالدو التهديفي يؤرق مانشستر يونايتد


وبات من الواضح أن عدم تسجيل لرونالدو الأهداف، فإن ذلك يمثل مشكلة في الفريق الذي يكافح من أجل تسجيلها، والذي بسببه تم التوقيع معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

مخاوف أخرى يتسبب فيها رونالدو داخل جدران مانشستر يونايتد، وهي الوقوع عدة مرات في موقع تسلل، ضد ساوثهامبتون، ما يؤكد أنه لا يستطيع التركيز في المباريات مؤخرًا.

أصبح هذا الموضوع متكررًا، من اللاعب الذي بلغ عامه الـ 37 في نهاية الأسبوع الماضي، ومن المحتم أن يكون هناك تقدم بطيء في أداءه، وقد يكون من المغري للشياطين الحمر البدء في البحث عن بديل لنجم منتخب البرتغال، وسط تساؤلات عديدة "هل بدأ رونالدو يفقد قويته؟".

يعرف مانشستر يونايتد جيدًا أنه من الحماقة أن يتخلى عن لاعب بحجم رونالدو في الفترة الحالية، لكنه يريد أيضًا الاستفادة من قيمة المقابل المادي الذي قام بالتوقيع عليه.

وبدأ مانشستر يونايتد بالفعل البحث عن بدائل في خط هجومه، حيث يعرف جيدًا أن العقد الخاص برونالدو يتبقى عليه عام، وقد يرحل البرتغالي قبل نهايته، بجانب عدم حسم مستقبل الأوروجوياني إدينسون كافاني مع الشياطين والذي ينتهي في الصيف المقبل.

هالاند بديل رونالدو في مانشستر يونايتد


إرلينج هالاند هدف واضح لمانشستر يونايتد، على الرغم من أن آمال يونايتد في إتمام تلك الصفقة يجب أن تكون معلقة بخيط رفيع نظرًا لمغازلتهم بالفشل في التأهل لدوري الأبطال. 

اقرأ أيضا

مفاجأة| كافاني يرحل عن مانشستر.. ويرفض الانتقال لهذا النادي

مانشستر يونايتد يعيد ذكريات انتكاسة القرن الماضي برقم كارثي

حمل تطبيق سعودي الآن