برشلونة حائر.. من يقود الجبهة اليمنى بدلا من ألفيس أمام إسبانيول؟

تاريخ النشر: 13/02/2022
141
منذ سنتين
برشلونة حائر.. من يقود الجبهة اليمنى بدلا من ألفيس أمام إسبانيول؟

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، في حيرة كبيرة، بسبب اللاعب البرازيلي داني ألفيس، قبل خوض المواجهة النارية والصعبة أمام فريق إسبانيول في لقاء الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، في المباراة المعروفة باسم "ديربي كتالونيا".


ويغيب اللاعب داني ألفيس عن مواجهة برشلونة وإسبانيول في ديربي كتالونيا، بسبب الإيقاف، بعد الطرد الذي تعرّض له خلال مباراة أتلتيكو مدريد في الليجا، بسبب تدخله العنيف على اللاعب يانيك كاراسكو نجم الروخيبلانكوس، وقام الحكم بطرد الظهير الأيمن للبارسا، عقب العودة إلى تقنية الفيديو، في المباراة التي انتصر فيها برشلونة على الأتلتي بنتيجة 4-2 بالليجا.

وحاول برشلونة الاستئناف ضد العقوبة الموقعة على اللاعب بالإيقاف لمباراتين وليست مباراة، بإلغاء العقوبة أو تقليصها لمباراة واحدة، إلا أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رفض الالتماس.

طالع أيضًا: إسبانيول ضد برشلونة.. "التشكيل المتوقع والتوقيت والقناة الناقلة"


وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اللجنة راجعت طلب برشلونة ورفضته، لوجود تدخل متهور من قبل ألفيس على كاراسكو، ويتوجب تنفيذ المادة الـ 114 بقانون الانضباط بالإيقاف لمباراتين وغرامة مالية قدرها 700 يورو.

بدائل داني ألفيس في مواجهة برشلونة ضد إسبانيول بديربي كتالونيا


ومن جانبها أكدت الصحيفة أن برشلونة يفكر في الدفع ما بين الثنائي سيرجينهو ديست، أو إريك جارسيا العائد من الإصابة في مواجهة إسبانيول.

ويسعى برشلونة لاستغلال تعثر ريال مدريد في قمة ترتيب الدوري الإسباني، بعد التعادل السلبي الذي سقط ضحيته أمام فريق فياريال بلقاء بنفس الجولة، من أجل المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم، بعد أن كان بعيدًا في بداية المسابقة.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني، في حين يحتل برشلونة المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

اقرأ أيضا

قرار مثير من تشافي يحسم مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

مصير أداما تراوري من المشاركة مع برشلونة في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن