ماريجا يعتذر لجماهير الهلال بعد خسارة برونزية كأس العالم

تاريخ النشر: 13/02/2022
137
منذ سنتين
ماريجا يعتذر لجماهير الهلال بعد خسارة برونزية كأس العالم

وجه المالي موسى ماريجا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة اعتذار إلى الجماهير، عقب الخسارة المدوية أمام الأهلي المصري، وفقدان برونزية كأس العالم للأندية.

واكتفى الهلال، بطل آسيا، باحتلال المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2021، بالإمارات، عقب الخسارة الكبيرة أمام الأهلي المصري، بطل إفريقيا، برباعية نظيفة، في مباراة الميدالية البرونزية، التي جمعت بين الفريقين على ملعب آل نهيان.

ونشر موسى ماريجا رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"قاتلنا بشدة من أجل الحصول على ميدالية، ولكن لم ننجح. حقيقة فخور بالفريق، لقد حاولنا حتى النهاية رغم صعوبة المشوار، شكرًا لجميع المشجعين على دعمهم في كأس العالم، سنعود إلى العمل الآن لنصبح أفضل إن شاء الله.. شكرًا لكم".



مشوار الهلال في كأس العالم للأندية 2021


وكان الهلال قد تأهل إلى كأس العالم للأندية 2021، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في النهائي، بهدفين دون مقابل، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

واستهل الهلال مشواره في كأس العالم للأندية، بفوز عريض على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1)، في مباراة الدور ربع النهائي، ليحقق الهلال أكبر فوز في تاريخ البطولة.

وخسر الهلال مباراة نصف النهائي أمام تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، بهدف دون مقابل، بعد آداء متميز من بطل آسيا.

ولعب الهلال على مباراة الميدالية البرونزية، قبل أن يكتفي بالمركز الرابع، للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2019، بالخسارة أمام الأهلي المصري برباعية دون مقابل.

اقرأ أيضا

مكافأة مالية.. كم يحصل الهلال من فيفا بعد كأس العالم؟

تصرف غير مقبول.. هل استحق الفرج الحمراء في قمة الهلال والأهلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن