ليونيل ميسي يتسبب في مشكلة جديدة لبرشلونة ويضع تشافي بمأزق

تاريخ النشر: 13/02/2022
571
منذ سنتين
ليونيل ميسي يتسبب في مشكلة جديدة لبرشلونة ويضع تشافي بمأزق

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لبرشلونة، قبل مواجهة الديربي غدًا أمام إسبانيول، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.


ويحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بينما يحل صاحب الأرض والجمهور، إسبانيول، في المركز الـ 13 بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

كيف تسبب ميسي بمشكلة لبرشلونة


وصرح تىشافي قبل المبارات، أثناء حديثه عن استعدادات برشلونة لمباراة الغد، بأن الفريق مازال يفتقد ليونيل ميسي نجم الفريق السابق وباريس سان جيرمان حاليًا، الذي كان يعتبر المسدد الأول لركلات الجزاء، والركلات الحرة من عدة أماكن في الملعب.

وأكد تشافي: "نعم ليس لدينا حتى الآن لاعب متخصص في الركلات الحرة، إنه أمر نعمل عليه حاليًا".

وتابع: "سوف نحدد قائمة المسددين في كل مباراة، لدينا فيران توريس، فرينكي دي يونج وبيدري حاليًا، إنهم يسددون الركلات جيدًا على الرغم من عدم قيامهم بالأمر".

وتابع: "بالنسبة لركلات الجزاء، الجهاز الفني يعمل على حل ذلك الأمر، سيرجيو بوسكيتس وبيير إيمريج أوباميانج متخصصون في ذلك".

إقرأ أيضًا: 

وفسر للإعلام: "الأمر يحتاج للعمل، ميسي نفسه لم يكن يعلم بأنه يمتلك تلك القدرات حتى أخبره تيتو فيلانوفا مدرب البارسا سابقًا بأن يتدرب عليها، وها قد أصبح بين الأفضل في العالم خلال السنوات الأخيرة بالتسديد".

اقرأ أيضا

قرار حاسم حول مستقبله.. دي يونج يخرس أصوات المنتقدين داخل برشلونة

مصير أداما تراوري من المشاركة مع برشلونة في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن