عضو الأهلي يطالب الهلال بإقالة جارديم.. "حان الوقت للتخلص منه"

تاريخ النشر: 13/02/2022
2016
منذ سنتين
عضو الأهلي يطالب الهلال بإقالة جارديم.. حان الوقت للتخلص منه

أكد عضو الجمعية العمومية في النادي الأهلي المصري، وائل الإمام، أنه ينبغي على إدارة نادي الهلال، التخلص من البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

واكتفى الهلال، بطل آسيا، باحتلال المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، عقب خسارة كبيرة أمام الأهلي المصري، بطل إفريقيا، بنتيجة (4-0)، في مباراة الميدالية البرونزية، التي جمعت بين الفريقين على ملعب آل نهيان.

وقال الإمام، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "في ظل غياب الأساسيين ولاعبي المنتخب عن الأهلي خلال المشاركة في كأس العالم للأندية، ويواجه الهلال المدجج بالنجوم، أقول فورًا إن نسبة الخسارة أعلى بالنسبة للأهلي، ولكن عندما أشاهد تاريخ الأهلي، كونه فريق كبير ويمتلك شخصية وآداء وقوة في الملعب، يجب أن أدرسه بشكل أكبر".

وأضاف "الهلال لعب مباراة عظيمة أمام تشيلسي، وشرف الكرة العربية، وكان قريبًا من التعادل في الشوط الثاني، ولكن ما حدث أن جارديم لم يمنح الأهلي حقه، ولم يدرسه بالشكل الكاف، وتعامل مع الأهلي بأنه يعاني من نقص اللاعبين، ونظر لآداء الفريق في المباراة الماضية، وظن أن الأهلي سيلجأ إلى الدفاع أمام الهلال، وكان هذا سبب تغيير إيجالو والدفع بكاريلو، من أجل كثرة لاعبي الوسط والهجوم أمام الأهلي، ولكن مدرب الأهلي موسيماني كان ذكيًا جدًا، وتوقع هذا الأمر من جارديم".

وتابع عضو الأهلي "بصفتي متابعًا للهلال، أقول إن الفجوة اتسعت بين جارديم وجمهور الأهلي، ويجب على الإدارة أن تتحرك للتخلص منه".

وفي هذا السياق، قال الناقد الرياضي مساعد الجريسي، إن جارديم سبب خسارة الهلال من الأهلي بنسبة 70%، ثم اللاعبين بنسبة 20%، ثم الإدارة بنسبة 10%؛ ذلك لأن الـ90 دقيقة هي نتيجة عمل أيام للمدرب مع الفريق قبل المباراة.

اقرأ أيضا

مكافأة مالية.. كم يحصل الهلال من فيفا بعد كأس العالم؟

الأهلي المصري بعد اكتساح الهلال.. اعتزال أسطورة وتجديد موسيماني

حمل تطبيق سعودي الآن