رسميا.. التعاون يتعاقد مع صفقة هجومية جديدة ويخالص هنريكي

تاريخ النشر: 08/02/2022
208
منذ سنتين
رسميا.. التعاون يتعاقد مع صفقة هجومية جديدة ويخالص هنريكي

أعلن نادي التعاون، مساء اليوم الثلاثاء، وبشكل رسمي عن التعاقد مع صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق، بعد إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 
سوق الانتقالات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، شهد منافسة بين 16 نادٍ على ضم أفضل نجوم كرة القدم حول العالم، الأمر الذي أسفر عن رحيل عدد كبير، واستقدام آخرين.
 
ركز التعاون في يناير 2022 مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، على تحسين قوام الفريق الأول لكرة القدم، مع اقتراب المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا، 2022.
 
وكان نادي التعاون، قد حسم عدة صفقات خلال الميركاتو الشتوي، إذ تعاقدت الإدارة مع أربعة لاعبين أجانب المصري مصطفى فتحي والهولندي من أصل مغربي أشرف المهديوي والإسباني الفارو ميدران، وألفارو ميدران من شيكاغو الأمريكي، وكذلك تدعيم خط الدفاع بالمحلي معتز هوساوي، واللاعب هزاع الهزاع من الاتفاق.
 
ومنذ لحظات نشر الحساب الرسمي لنادي التعاون عبر موقع التديونات القصيرة "تويتر"، بأن الإدارة أنهت إجراءات التوقيع مع مع لاعب الرأس الاخضر المهاجم زي لويس حتى نهاية الموسم الحالي.
 ✍️| أنهت إدارة النادي اجراءات التوقيع مع لاعب الرأس الاخضر المهاجم #زي_لويس حتى نهاية الموسم الحالي. pic.twitter.com/H9J1q8yT0A
    
ويأتي ضم لويس كبديل للمحترف المولدوفي لوفانور هنريكي (31 عاما)، الذي وقعت معه الإدارة التعاونية مخالصة مالية وأنهت علاقتها به، وقدمت له الشكر والتقدير على الفترة التي مثل فيها الفريق الكروي، متمنية له التوفيق والنجاح مستقبلا.
  📄| #شكرًا_لوفانور pic.twitter.com/Mn2Btc3N4E  
وكان لوفانور قد لعب مع الفريق التعاوني منذ قدومه بالسوق الصيفية الماضية، 11 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين وسجل ستة أهداف. 

اقرأ أيضا

التعاون في يناير 2022.. أربعة أجانب من أجل دوري أبطال آسيا

مفاجأة.. تاوامبا يدرس الرحيل عن التعاون في نهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن