ماريجا بعد رباعية الأهلي: نشعر بالخجل من جماهير الهلال

تاريخ النشر: 12/02/2022
132
منذ سنتين
ماريجا بعد رباعية الأهلي: نشعر بالخجل من جماهير الهلال

أعرب المالي موسى ماريجا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن حزنه إزاء الخسارة الكبيرة أمام الأهلي المصري، مبينًا أن النتيجة غير مقبولة على الإطلاق.


واكتفى الهلال، بطل آسيا، بالمركز الرابع من بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، بعد خسارة كبيرة أمام الأهلي المصري بنتيجة (0-4)، في مباراة المركزين الثالث والرابع، التي جمعت بين الفريقين على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، عصر اليوم "السبت".

وقال ماريجا، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، إن الطرد الذي تعرض له اثنان من لاعبي الهلال، منح الأهلي أفضلية، وصعب المباراة عليهم كثيرًا، مضيفًا "نشعر بالخجل والإحباط من جماهيرنا على هذه النتيجة".

وفقد الهلال فرصة التتويج بأولى ميدالية للأندية السعودية في تاريخ كأس العالم للأندية، ليحقق المركز الرابع للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة 2019.

وكان الهلال قد استهل مشواره في كأس العالم للأندية 2021، بفوز عريض على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1)، في الدور ربع النهائي، ثم خسر أمام تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في نصف النهائي، بنتيجة (0-1)، قبل أن يخسر البرونزية، أمام الأهلي المصري، بطل إفريقيا، بنتيجة (0-4).

يذكر أن الهلال تأهل إلى كأس العالم للأندية، بعد فوزه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، إثر فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بنتيجة (2-0)، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، في نهائي البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

لم نحترم الأهلي المصري.. ماذا قال جارديم بعد رباعية الهلال؟

صورة| بايرن ميونخ يسخر من الهلال بتغريدة مهينة.. صارت أربعة

حمل تطبيق سعودي الآن