"إقالة جارديم؟".. تطور عاجل داخل الهلال

تاريخ النشر: 12/02/2022
8695
منذ سنتين
إقالة جارديم؟.. تطور عاجل داخل الهلال
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، هزيمة قاسية، أمام الأهلي المصري، بأربعة أهداف دون رد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية 2021.

والهلال شارك في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت على الأراضي الإماراتية، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وحقق الهلال، فوزًا تاريخيًا؛ هو الأكبر في البطولة العالمية، بنتيجة (6-1) على الجزيرة الإماراتي، في ربع النهائي، قبل أن يسقط بهدف نظيف، أمام تشيلسي الإنجليزي، في مباراة ملحمية، بالمربع الذهبي.

* اجتماع عاجل مع جارديم..


وعلى الرغم من إشادة العالم أجمع، بأداء الهلال، أمام تشيلسي، إلا أن السقط المدوي أمام الأهلي، فتح أبواب النار على البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا لفضائية "الإخبارية"، تعقد إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل،  اجتماعًا عاجلًا، مع جارديم، في استاد آل نهيان، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتناقش إدارة الهلال، مع جارديم، أسباب الخسارة الكبيرة أمام الأهلي المصري، في مباراة الليلة، وتوديع حلم التتويج بالميدالية البرونزية.

وجارديم تولى تدريب الهلال، في بداية الموسم الرياضي الحالي، وقاده للتتويج بثنائية دوري أبطال آسيا والسوبر المحلي، إلا أن تراجع النتائج في مسابقة دوري المحترفين، والسقوط التاريخي أمام الفريق القاهري، يجعل مستقبله "محل شك" كبير.

جدير بالذكر أن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أعلن في وقتٍ سابق، رحيل جارديم، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بمجرد انتهاء المشاركة في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

الهلال يودع البرونزية العالمية بـهزيمة تاريخية من الأهلي المصري

لماذا سقط الهلال؟ 3 خطايا لجارديم أمام الأهلي المصري

حمل تطبيق سعودي الآن