جماهير الهلال تطلب رحيل جارديم.. 3 أزمات لبطل السقوط المونديالي

تاريخ النشر: 12/02/2022
976
منذ سنتين
جماهير الهلال تطلب رحيل جارديم.. 3 أزمات لبطل السقوط المونديالي
هل يرحل جارديم عن الهلال؟ سؤال بات يمثل مطلبا جماهيريا كبيرا داخل قلعة الزعيم في أعقاب خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل لاشىء في إطار لقاء تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات.

وتحول جارديم إلى عدو حقيقي للجماهير الهلالية في الساعات الأخيرة طالته الانتقادات بقوة وطالبت بإقالته من منصبه في ظل تردي الوضع الكروي داخل الفريق بصورة ملحوظة.

وبات السؤال الذي يفرض نفسه.. كيف أهدر جارديم حب جماهير الهلال ؟ وهو ما تجيب عنه " سعودي سبورت " في السطور التالية
تراجع مدوي في الدوري..

تردي النتائج في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 تعد واحدة من الأسباب التي ساهمت في تراجع شعبية المدرب البرتغالي كثيرا في المدرجات حيث يحتل الفريق حاليا المركز الرابع في الجدول ، حيث خاض الفريق 17 مباراة خسر خلالها مرتين وتعادل 7 مرات وهو رقم قياسي ويملك 31 نقطة بفارق 16 نقطة عن الاتحاد المتصدر مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين في جعبته.

جوميز يكتب شهادة الوفاة


أزمة بافيتمبي جوميز المهاجم الفرنسي الكبير ورحيله المفاجيء عن الفريق ساهم في توتر علاقة المدرب مع الإدارة وكذلك الجماهير فيما بعد، حيث عانى جوميز من غياب دعم مدربه البرتغالي له بعكس ما حدث مع المالي موسى ماريجا الذي نال رعاية شاملة من جانب المدرب وثقة كبيرة وهو الأمر الذي دفع جوميز نفسه الهداف الأول لزعيم اسيا لطلب الرحيل في يناير الماضي وبالفعل تم فسخ العقد.

تراجع مستوى كويلار وكاريلو


تراجع مستوى كبار النجوم في الفريق واحدة من الظواهر التي صاحبت رحلة جارديم مع الهلال في الموسم الجاري وخاصة المحترفين الأجانب وتحديدا الثنائي جوستافو كويلار محور الارتكاز واندري كاريلو الجناح الخطير وكلاهما يعاني من تراجع لافت وبدأت الأصوات تدعو لرحيلهما دون النظر إلى مسئولية جارديم عن هذا الأمر طيلة الفترة الأخيرة والأن أصبح المدرب البرتغالي تحت مقصلة الانتقادات الكبرى. 

اقرأ أيضا

يجب أن نحترم الهلال.. أول تعليق من جارديم على السقوط العالمي

صورة| غياب ثنائي الهلال عن ديربي النصر المصيري.. عقوبة دولية

حمل تطبيق سعودي الآن