مانشستر يونايتد يعيد ذكريات انتكاسة القرن الماضي برقم كارثي

تاريخ النشر: 12/02/2022
22
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يعيد ذكريات انتكاسة القرن الماضي برقم كارثي

فشل مانشستر يونايتد في العودة للانتصارات من جديد، بالتعادال بهدف لمثله أمام ضيفه ساوثهامبتون، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان مانشستر يونايتد قد تعادل في المباراة الماضية أمام بيرنلي بهدف لمثله في ملعب تيرف مور، في مباراة تألق فيها الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

وبهذا التعادل، يحتل مانشستر يونايتد الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بالتساوي مع وستهام يونايتد صاحب المركز الرابع.

وفي المقابل، يتوقف عدد نقاط ساوثهامبتون عند 29 نقطة، في الترتيب العاشر بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن أستون فيلا الـ11.


انتكاسة القرن الماضي وأرقام مانشستر يونايتد السلبية  

وكرر مانشستر يونايتد أحد أسوأ أرقامه عبر التاريخ، حيث فشل للمرة الثانية على التوالي في الفوز بلقاء، سبق وتقدم خلال شوطه الأول في النتيجة، الأمر الذي لم يحدث مطلقًا سوى في عام 1998.

وتلقت شباك مانشستر يونايتد 10 أهداف، خلال المباريات الـ 11 الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ رحيل أولي جونار سولشاير، المدي الفني السابق للشياطين الحمر، الذي تلقى الأحمر تحت قيادته 21 هدفًا في 12 لقاء.

إقرأ أيضًا:


أحداث المباراة:


عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد، بعدما خاض المباراة الأخيرة أمام بيرنلي (1-1) كلاعب بديل، ولعب رونالدو في الخط الأمامي إلى جانب سانشو وماركوس راشفورد.

وأثمرت محاولات مانشستر يونايتد عن هدف السبق في الدقيقة 21، من خلال هجمة مرتدة أخرة، وصلت من خلالها الكرة إلى راشفورد في الناحية اليمنى، ليضع الأخير الكرة على طبق ذهبي أمام سانشو الذي تابعها في المرمى من مسافة قريبة.

ونجح في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني من عمر المباراة، اللاعب شي آدمز في تسجيل هدف التعادل لساوثهامبتون في شباك الحارس دي خيا.

&وخاض مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: دالوت - فاران - ماجواير - شاو.

خط الوسط: ماكتوميناي - بوجبا.

خط الهجوم: سانشو - فيرنانديز - راشفورد - رونالدو. 

اقرأ أيضا

جوارديولا يكشف ما يحتاجه مانشستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة أمام ساوثهامتون بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن