أول تعليق.. ماذا قال تاليسكا "الغاضب" بعد لقاء الاتحاد والنصر؟

تاريخ النشر: 12/02/2022
703
منذ سنتين
أول تعليق.. ماذا قال تاليسكا الغاضب بعد لقاء الاتحاد والنصر؟
ظهر النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، غاضبًا من القرارات التحكيمية التي صاحبت مباراة الاتحاد والنصر.

وسقط النصر في فخ الهزيمة الثقيلة أمام الاتحاد، (3-0)، في مباراة جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، دون حضور جماهيري، ضمن الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

طرد تاليسكا في مباراة النصر والاتحاد

وتصدر أندرسون تاليسكا، المشهد في الشارع الرياضي السعودي، بعدما تحصل على بطاقة حمراء مباشرة، أشهرها الحكم الإسباني خيل مانزانو في وجه البرازيلي، إثر اعتداء الأخير على مواطنه برونو هنريكي، نجم الاتحاد.


اللقطة التحكيمية، حدثت في الدقيقة 59، بينما كان أكثر ما أثار الجدل في البطاقة الحمراء التي تحصل عليها تاليسكا، أن الحكم الإسباني لم يعد إلى شاشة تقنية الفيديو، من أجل مراجعة قراره.


ماذا قال تاليسكا بعد مباراة الاتحاد والنصر؟

ونشر تاليسكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، تدوينة، ظهر خلالها غاضبًا من القرارات التحكيمية، بدءًا من ركلة جزاء الاتحاد وانتهاءً بالبطاقة الحمراء التي حصل عليها البرازيلي.


ونستعرض لكم، ما كتبه أندرسون تاليسكا، بعد لقاء الاتحاد والنصر: 

- "في البداية، أريد أن أهنئ زملائي على القتال حتى النهاية، قدمنا مباراة رائعة!".

- "أريد أيضًا أن أهنئ الحكم على مباراته، لقد قدم مواجهة رائعة، بدءًا من ضربة الجزاء وطردي، من الواضح أننا لعبنا ضد كل شيء وكل شخص، هذا لم يحدث لي من قبل في مسيرته، لكنه حدث".

- "أعرف كم أنا مهم بالنسبة إلى النصر، إنها مسؤوليتي تجاه المشجعين الذين يدعموننا الآن، هيا نحاول معًا، ونبقي تركيزنا على هدفنا.. نصراوي".

واتسع الفارق في النقاط بين الاتحاد، المتصدر، والنصر، الثالث، إلى 9 نقاط في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

إصابة خطيرة لوليد وطرد تاليسكا.. النصر في أزمة أمام الاتحاد

العبود في 23 دقيقة.. سب نجوم النصر واحتفل مع حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن