التفاصيل الكاملة لحرب بايرن ميونخ وبرشلونة وسان جيرمان على بوكيتينيو

تاريخ النشر: 21/11/2019
610
منذ 4 سنوات
التفاصيل الكاملة لحرب بايرن ميونخ وبرشلونة وسان جيرمان على بوكيتينيو

على الرغم من إقالة الأرجنتيني بوكيتينيو من منصب المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، بشكل مهين إلا ان القرار كان بمثابة "القنبلة السعيدة" في العديد من كبرى الأندية الأوروبية الساعية في المستقبل للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني بعقد يمتد لثلاث مواسم مقبلة علي الأقل.

وبدأت الحرب سريعا على بوكيتينيو من كبري الأندية الأوروبية سعيا للتعاقد معه تصدرها نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي يبحث عن مدير فني جديد منذ إقالة نيكو كوفاتش، ورصد البايرن عقدا تصل قيمته إلى 27 مليون يورو لتمويل التعاقد مع المدرب الأرجنتيني لثلاث سنوات.

في الوقت نفسه، أجري باريس سان جيرمان الفرنسي مفاوضات سريعة مع وكيل أعمال المدرب ليكون خليفة توماس توخيل المدير الفني الحالي في حال اخفاق الأخير في حصد لقب بطل دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الجاري ، لو بقي بوكيتينيو عاطلا عن العمل والحصول على أول إجازة له منذ 5 سنوات ونصف قاد فيها السبيرز.

وشهدت الساعات الأخيرة ممارسة جماهير نادي برشلونة الإسباني عبر السوشيال ميديا الخاصة بالنادي الكاتالوني تدعو إلى تنصيب الأرجنتيني مدربا للفريق بدلا من فالفيردي صاحب العروض الفنية السيئة هذا الموسم خاصة في ظل العلاقة القوية التي تجمع المدرب الأرجنتيني بمواطنه ليونيل ميسي هداف الفريق الكاتالوني وقائده الأسطوري.

ومن المقرر أن يحسم المدرب الأرجنتيني في الأيام القليلة المقبلة موقفه النهائي بشان العودة للتدريب وتحديد وجهته القادمة.

اقرأ أيضا

تقرير| كاميرات مراقبة والثلاثي المحبط.. كيف تآمر توتنهام على بوكيتينو؟

بعد إقالته من تدريب توتنهام.. بوكيتينو يقترب من هذا الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن