فتنة "تاليسكا _ حمد الله" تشعل كلاسيكو النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 11/02/2022
300
منذ سنتين
فتنة تاليسكا _ حمد الله تشعل كلاسيكو النصر والاتحاد

لم تضع الحرب بين النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر والمغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الإتحاد أوزارها ، فالعلاقة بين الثنائي تسير من سيئ إلى اسوأ بشكل بدأ يأخذ منحنى جديد.

 
وشهدت الفترة الماضية تفاقم الصراع بين النجم المغربي والهداف البرازيلي عبر وسائل الإعلام بشكل جعل البعض يؤكد أن هذه الحرب سيكون لها تأثير كبير على قمة الإتحاد والنصر مساء اليوم الجمعة 11 فبراير في الجولة الـ20 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.
 
حرب "تاليسكا_حمد الله" بدأت منذ فترة قريبة عندما خرج اللاعب البرازيلي في تصريحات تلفزيونية قال فيها : " كل ما قدمه حمدالله مع الفريق يُحترم.. لقد فعل الكثير من الأمور الرائعة، وكل مشاكله كانت كبيرة" ، وواصل النجم البرازيلي هجومه على المهاجم المغربي ، قائلاً : "حمدالله خلق أجواء مشحونة في الفريق.. وبعض اللاعبين كانوا يرفضون التعامل معه".
 
وتابع اللاعب البرازيلي هجومه الشرس ضد حمد الله ، قائلاً:"عبد الرزاق حمدالله فعل الكثير من الأمور الإيجابية للنصر.. لكنه وصف خروجه من النادي بـ"القبيح"، مُتابعاً: "بسبب مشاكل حمدالله فكرت بعد 3 أشهر في شراء حقائب سفر والرحيل عن الفريق، لكن تلك الحقائب فارغة الآن“.
 
وعلق تاليسكا على أول موقف جمعه بـ حمدالله قائلاً : "عندما سجلت أول هدف لم يحتفل معي.. عبدالرزاق حمدالله لم يكن يتقبلني ولم أشعر في علاقته معي بالصدق".
 
ولم يقف حمد الله مكتوفي الأيدي أمام هجوم تاليسكا الشرس والغير متوقع إذ خرجت تقارير تؤكد أن حمد الله مهاجم الإتحاد قرر بعد استشارة قانونية تصعيد شكواه الى الجهات الرسمية وتقديمها للشرطة بعد ان قدمها في وقت سابق الى لجنة الانضباط.
 
أزمة "حمدالله وتاليسكا" زادت الأمور تعقيداً وتصعيداً على كلاسيكو الاتحاد والنصر في ظل تفاقم الوضع بين الثنائي خاصة وأن كل لاعب يمثل قوة ضاربة في فريقه وتعول عليه الجماهير كثيراً لحصد النقاط الثلاثة.

اقرأ أيضا

فيديو| تاليسكا VS سواريز.. كعب نجم النصر أم هدف أسطورة برشلونة؟

لجنة الانضباط تعاقب حمد الله بسبب تاليسكا.. مفاجأة قانونية

حمل تطبيق سعودي الآن