قرار حاسم حول مستقبله.. دي يونج يخرس أصوات المنتقدين داخل برشلونة

تاريخ النشر: 11/02/2022
250
منذ سنتين
قرار حاسم حول مستقبله.. دي يونج يخرس أصوات المنتقدين داخل برشلونة

اتخذ اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله مع ناديه الحالي برشلونة، بعد التقارير الصحفية التي تكهنت بقرب رحيله عن صفوف البارسا في خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط اسم الهولندي دي يونج، بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، بعد رحيل المدير الفني السابق رونالدو كومان، الذي تمت إقالته ليقود الفريق تشافي هيرنانديز أسطورة البارسا.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير نشرته مساء الجمعة، إن دي يونج اتخذ قراره بالبقاء في برشلونة في الموسم المقبل، ولم يعد يفكر في الرحيل عن النادي.

وأرجعت الصحيفة إلى أن القرار الذي اتخذه دي يونج، بعدما شاهد تحسن فريقه في المباريات الأخيرة التي خاضها أبناء تشافي.

وواصلت الصحيفة في تقريرها مشيرة إلى أن دي يونج فقد الثقة بنفسه بعد رحيل المدرب رونالد كومان، وابتعد عن مستواه المعهود، وهو ما فتح الباب أمام الشائعات الكثيرة برحيله في الصيف المقبل.


وارتبط اسم دي يونج باهتمام العديد من الأندية الأوروبية العملاقة وعلى رأسها بطل الدوري الألماني بايرن ميونيخ، والإنجليزي ليفربول.

وأكملت الصحيفة أنه كان هناك تأييد من داخل برشلونة لا تمانع ببيع اللاعب إن لم يستعيد مستواه في النصف الثاني من الموسم الجاري حاليًا 2021 - 2022، وذلك في ظل الازمة المالية التي يمر بها النادي.

ويستعد برشلونة لخوض مواجهة إسبانيول في لقاء ضمن الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، في المواجهة المعروفة باسم "ديربي كتالونيا"، على ملعب باور 8 معقل الأخير.

ويحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 38 نقطة، في حين يأتي إسبانيول في المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضا

ألبا يكافى نجوم برشلونة بعد الفوز على أتلتيكو.. بهذه الطريقة

برشلونة يحدد أهدافه من بيع كوتينيو إلى أستون فيلا

حمل تطبيق سعودي الآن