شبح الإصابة يطارد نجم الهلال في ختام الاستعداد للأهلي

تاريخ النشر: 11/02/2022
196
منذ سنتين
شبح الإصابة يطارد نجم الهلال في ختام الاستعداد للأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم "الجمعة" تحضيراته الميدانية، استعدادًا لمواجهة الأهلي المصري، في الرابعة عصر الغد "السبت".

وتقام مباراة الهلال والأهلي المصري، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، في مباراة الميدالية البرونزية من بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021".

وشرح البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، عددًا من الجمل التكتيكية، وشهدت الحصة التدريبية متابعة رئيس مجلس الإدارة، فهد بن سعد بن نافل، فيما اختتم جارديم المران بتدريبات فنية متنوعة.

في المقابل، منعت آلام العضلة الخلفية، مدافع الهلال، علي آل بليهي، من المشاركة في التدريبات، ليصبح مهددًا بالغياب عن مباراة الأهلي المصري.

وتوجه لاعبو الهلال، فور نهاية التدريبات، لمقر إقامتهم؛ تأهبًا لخوض مباراة المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

مشوار الهلال والأهلي في كأس العالم للأندية


وتأهل الهلال إلى كأس العالم للأندية 2021، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الرابعة في تاريخه، بفوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في النهائي، بنتيجة (2-0).

في المقابل، تأهل الأهلي المصري إلى كأس العالم للأندية 2021، بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة العاشرة في تاريخه، بفوزه على كايزرشيفس الجنوب إفريقي في النهائي، بنتيجة (3-0).

واستهل الهلال مشواره في كأس العالم للأندية 2021، بفوز عريض على الجزيرة الإماراتي، في الدور ربع النهائي، بنتيجة (6-1)، ثم خسر أمام تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في نصف النهائي، بنتيجة (0-1).

وعن الأهلي، فقد استهل مشواره في كأس العالم للأندية، بفوز على مونتيري المكسيكي، بطل كأس الكونكاكاف، بنتيجة (1-0)، ثم خسر أمام بالميراس البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، في نصف النهائي، بنتيجة (0-2).

ويطمح الهلال نحو الفوز بالميدالية البرونزية، لأول مرة في تاريخه، ليحقق أكبر إنجاز سعودي في تاريخ كأس العالم للأندية، بينما يسعى الأهلي المصري نحو الفوز بالبرونزية الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 2006 و2020.

اقرأ أيضا

مدرب الأهلي المصري عن الهلال: سنواجه فريق أوروبي غني

هروب نجوم الأهلي قبل مواجهة الهلال.. حقيقة مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن