مفاجأة.. الأهلي المصري "يخدم" الهلال للتتويج ببرونزية العالم

تاريخ النشر: 11/02/2022
460
منذ سنتين
مفاجأة.. الأهلي المصري يخدم الهلال للتتويج ببرونزية العالم

أشار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي االمتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، اليوم الجمعة، إلى عودة معظم نجوم فريق الأهلي المصري للقاهرة قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال، في كأس العالم للأندية.

 
وكان الأهلي المصري، قد خسر من بالميراس البرازيلي، ليصطدم بطل إفريقيا مع زعيم آسيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية.
 
وتلقى فريق الهلال هزيمة صادمة من تشيلسي الإنجليزي، بهدفٍ وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات، وذلك في نصف نهائي مونديال الأندية.
 
يلتقي فريق الهلال بنظيره الأهلي المصري، في تمام الرابعة عصر السبت، على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، من أجل تحقيق الميدالية البرونزية.
 
ومن المقرر، تنتهي بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مساء غدا السبت، لتحسم المركزين الثالث والرابع ولمن سيتوجه اللقب.
 
وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة: "الأهلي المصري " يعيد " معظم نجومه للقاهرة".
 
وأوضح الإعلامي الرياضي النصراوي أن عودة نجوم الأهلي للقاهرة، تأتي " تحسباً " لخوض مباراته أمام " سموحه " يوم الثلاثاء القادم للحفاظ على صدارة الدوري.
    
تغريدة الصرامي، تحمل بين طياتها الكثير، حيث تأتي مع تواجد الهلال بمعظم نجومه أمام الأهلي المصري، بهدف التقليل من إنجاز الزعيم في حال حصد لقب المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.
 
تتويج الهلال ببرونزية مونديال الأندية، سيضع الزعيم في مكانة خاصة بين الأندية السعودية التي لعب بكأس العالم للأندية، حيث سيكون حينها الفريق الوحيد الذي حصل على ثالث العالم، عكس مشاركتي الاتحاد والنصر.  

اقرأ أيضا

فييتو يعادل رقم الهلال في 88 دقيقة مع الشباب.. انطلاقة نارية

نجم الهلال إلى أوروبا.. وبن نافل يرد بـضم قائد تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن